اخبار الباشا

ما هي قصة نوميديا لزول

ما هي قصة فضيحة نوميديا لزول، بعد ان اصبحت ترند في منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة تفاصيل هذه الحادثة والفضيحة المدوية، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما هي قصة فضيحة نوميديا لزول.

وقبل ان نضعكم مع التفاصسل نود ان نطلعكم علي تعريف ونبذه عن تلك الفنانة، حيث وتعتبر نوميديا لزول(Numidia Lezoul) هي ممثلة وعارضة ازياء جزائرية، هذا وقد كان أول ظهور لها كان في عام 2012 خلال مشاركتها في برنامج الحان وشباب، والذي حصد ملايين المشاهدات من جميع انحاء العالم.

من هي نوميديا لزول

ما هي قصة فضيحة نوميديا لزول، بالاضافة لما قلناه فانه وتعتبر نوميديا جزائرية الاصل، ولدت في ولاية تيزي وزو ومقيمة في الجزائر حاليا ، تستطيع التحدث كل من العربية والفرنسية والإنجليزية والقبائلية . درست الموسيقى والتراث الاندلسي لمدة 8 سنوات. لديها اخت واحدة، كانت تعشق الغناء والعزف لكنها قالت بأنها تريد التركيز على التمثيل أكثر.

ما هي قصة فضيحة نوميديا لزول

وعن ما هي قصة فضيحة نوميديا لزول، فانه قد اوضحت اليوم مصادر اعلام محلية أن الممثلة نوميديا لزول اختفت عن الأنظار ،ولم يعرف سبب اختفاءها حتى الان. و لم تحضر نوميديا جلسة التحقيق لقضية  الشركة الوهمية والتي نصبت فيها على الطلبة الجامعيين. وحسب المصادر تم توجيه خمس استدعاءات للتحقيق في هذه القضية.

الجدير بالذكر انه قد استجابت فيها نوميديا لثلاث استدعاءات منها ثم اختفت عن الأنظار وتشرف مصالح الشرطة المكلفة بالتحقيق في هذه القضية .والتي راح ضحيتها خمس و سبعون طالب جزائري ،و أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني القاء القبض على المدبرين الرئيسيين لهذه القضية ،وعددهم ثلاثة أشخاص بتهمة النصب و الاحتيال.

السابق
كم عمر اليوتيوبر ابو فلة الحقيقي
التالي
ما سبب وفاة روان محمد الحسيني