الرياضة

ما سبب وفاة روان محمد الحسيني

ما سبب وفاة روان محمد الحسيني، بع ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم في جمهورية مصر العربية بحادثة مقتل الفتاة روان الحسيني، سارع اكثير من الشارع المصري لمعرفة الاسباب، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب وفاة روان محمد الحسيني.

هذا ومن خلال متابعتنا المتواصلة فقد كشفت لنا مصادر مطلعة اليوم، انه قد تم العثور على جثتها على سطح عمارة سكنية في منطقة الجيش. كما أنهم عثروا على آثار خنق على رقبتها وكانت ميتة، حيث انه وفورا أتى فريق الطب الشرعي للتحقيق في سبب وفاتها . ومن ناحية أخرى تقوم الشرطة المصرية بالبحث عن الجاني والمسؤول عن وفاتها . وكان خبر وفاتها بمثابة صدمة للمقربين منها .

من هي روان الحسيني

وعن هذه الفتاه المصرية، نود ان نطلعكم علي تعريف ونبذه عنها، حيث وتهتبر واسمها الكامل هو روان محمد الحسيني وهي طالبة مصرية الجنسية تبلغ من العمر 20 عام . ولا تزال طالبة في السنة الثالثة بكلية التربية الرياضية في جامع  كفر الشيخ. ولدت روان في عام 2001 م في منطقة دسوق في مصر.

سبب وفاة روان محمد الحسيني

الجدير بالذكر انه قد كانت تلعب مع فريق كرة السرعة . ولعبت أيضا في الفريق الأول . كما تم تكريمها من قبل وزير الرياضة المصري السابق واللواء نصر. وهذا في منطقة كفر الشيخ وكانت قد حصدت كأس البطولة العامة مع فريقها في عام 2016 م على مستوى عالمي !

السابق
ما هي قصة نوميديا لزول
التالي
حقيقة وفاة الفنان خالد سامي