الرياضة

حقيقة تغيير مواعيد الرحلات في الملكة علياء الدولي

حقيقة تغيير مواعيد الرحلات في الملكة علياء الدولي، بعد ان تم تعليق الرحلات وتغير مواعيدها في مطار علياء الدولي اليوم، سارع الكثير من المهتمين واصحاب الرحلات لمعرفة التفاصيل والاسباب التي ادت الي هذه التاجيلات، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي حقيقة تغيير مواعيد الرحلات في الملكة علياء الدولي.

حقيقة تغيير مواعيد الرحلات في الملكة علياء الدولي

وعن حقيقة تغيير مواعيد الرحلات في الملكة علياء الدولي، فانه وكما رصدنا في موقع اسال الباشا، فقد تحدثت اليوم رئيسة التسويق والاتصالات والإعلام زاهية النعسان ، اليوم الأربعاء ، إنه لم يطرأ أي تغيير على مواعيد الرحلات في مطار الملكة علياء الدولي حتى الآن.

الجدير بالذكر ان هذا ومن ناجيته تابعت اليوم النعسان ، في تصريح خاص لها وقالت أن توقعات الطقس لمنطقة المطار تشير إلى طقس جيد ولا داعي لتغيير جدول الرحلات.

الارصاد في الملكة علياء الدولي

وعن مشكلة تأخر بعض الرحلات الجوية من بعض الدول بسبب الأحوال الجوية ، أوضحت أن التأخير هو سبب البلد وليس له علاقة بمطار الملكة علياء، كما انه ويُتوقع أن تسجل درجات الحرارة قيم متدنية جداً، بحيث يُتوقع أن تُسجل مناطق البادية والصحراء في الأردن درجات حرارة تصل إلى حد -6 درجات مئوية وهي قيم خطيرة وتُهدد الحياة للأشخاص الذي يُمكثو في الخارج فيما اذ لم يتعاملوا بجدية بشأن هذه القيم. العواصم أيضاً ليست بمنأى عن تلك القيم المتدنية، ومن ضمنها العاصمة عمان إذ يُتوقع أن يقترب بعض احياء العاصمة بحوالي -3 مئوية.

السابق
ما سبب وفاة الشيخ طارق السعيد
التالي
ما سبب وفاة ابن الدكتور عبدالمنعم سعيد