الرياضة

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 الإصدار رقم “53” اليوم

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 الإصدار رقم “53” اليوم .. ننشر لكم عبر مدونتنا الاخبارية التي تقدم كل ما هو جديد نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي للعام 2022 بإصداره الثالث والخمسون لهذا اليوم 18 يناير للعام 2022.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2022

قامت مؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية، مساء اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022، بالإعلان عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، لجميع المشتركين في كافة المحافظات السورية.​​، بعد الاعلان عن اسماء الفائزين في إصدار أول السنة خلال الاسبوعين الماضيين.

وأفادت مؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية في بيان رصدته سوا، أن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2022، رقم السحب “53”، الاصدار الواحد والخمسون. ستكون متاحا خلال الدقائق المقبلة لجميع المشاركين عبر الموقع الرسمي التابع لها.

يشار إلى أن المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية، تفرض خلال الجلسات المقبلة إجراءات جديدة للمواطنين والمشتركين مع انتشار سلالات جديدة من وباء كورونا في كافة دول العالم، كما قامت بفرضها في وقت سبق بناء على طلب وزارة الصحة السورية لمنع ارتفاع المنحى الوبائي.

وستقوم قناة دراما السورية بالبث عبر شاشاتها على القمر الصناعي عرب سات ونايل سات نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021، بحضور عدد كبير من المشتركين وكبار من رجال الاعمال والشخصيات الاعتبارية في سوريا على الهواء مباشرة، في تمام الساعة 07:30 بتوقيت العاصمة السورية دمشق والأردن ولبنان، والساعة 08:30 بتوقيت الممكلة العربية السعودية وتركيا عبر اقيمارها الصناعية عرب سات ونايل سات وبجودة عالية لجميع متابعيها.

يشار إلى أن المواطنون تنتظرون بشغف كبير يانصيب معرض دمشق الدولي نهاية كل عام وبدابة العام الجديد من أجل، المشاركة على أمل الفوز بالجائزة المالية الكبرى وسط مشاركات كبيرة، حيث يشارك العديد من المسؤولين في التلفزيون السوري والمسابقة التي تقدم أكثر من مرة في الشهر لعدد من الرابحين.

السابق
تكافل رابط الاستعلام عن إعانات الطلاب
التالي
تردد قناة سوريا دراما 2022 نايل سات بث مباشر لليانصيب