تكافل رابط الاستعلام عن إعانات الطلاب .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني رابط الاستعلام عن اعانات الطلاب عبر تكافل الذي أصدر الدفعة الثانية والاخيرة من اعانات الطلاب في المملكة العربية السعودية، والتي يمكن الاستعلام عنها الآن بكل سهولة من خلال رابط مخصص.

رابط الاستعلام عن إعانات الطلاب

قامت مؤسسة تكافل الخيرية في المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، بإيداع الدفعة الثانية والأخيرة من إعانات العام الدراسي الحالي للطلاب المستحقين.

وأعلنت تكافل، إنها قامت بإيداع مبالغ الإعانة في حسابات المدارس التي ستقوم بدورها بتقديم الدعم (عينياً ونقدياً) لجميع الطلاب والطالبات المستحقين للدعم حيث تغطي الإعانة الاحتياجات المدرسية للطالب والطالبة وذلك على نحو ثلاثة برامج (الوجبة المدرسية، الكسوة المدرسية، الحقيبة المدرسية)، وقد شملت إعانات الدفعة الثانية من تكافل قرابة 273 ألف طالب وطالبة يدرسون بأكثر من 17 ألف مدرسة حكومية بمبلغ يتجاوز 136 مليون ريال.

ويأتي هذا الدعم من تكافل ضمن الدفعة الثانية من إعانات العام الدراسي الحالي والتي تقوم المؤسسة بتقديمها لطلاب وطالبات التعليم العام المحتاجين بالمملكة وبدعم مستمر من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ــ حفظه الله-.

من جهته عبّر وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ عن جزيل الشكر والامتنان والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على الدعم السخي والمستمر لهذه المؤسسة الخيرية ولكل ما يدعم الطلاب والطالبات المحتاجين لمواصلة تعليمهم واستمرار نجاح تحصيلهم العلمي.

وتضم إعانات تكافل للطلاب والطالبات الذين تنطبق عليهم شروط الاستحقاق المعتمدة في مؤسسة تكافل والذين تم تحديدهم من خلال معالجة بيانات الطلاب وأولياء أمورهم حسب بياناتهم الرسمية المسجلة في وزارة التعليم وكذلك وزارة الموارد البشرية وبالتعاون مع التنمية الاجتماعية ووزارة الداخلية والتجارة والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

وتقوم مؤسسة تكافل بتقديم العديد من برامج الدعم الأخرى “المادي والتعليمي والمعنوي” للطلاب والطالبات المستفيدين من خدماتها، كما يمكن لطلاب تكافل الذين لم يشملهم الدعم المالي الاستفادة من باقي البرامج وللاطلاع على هذه المشاريع والتسجيل فيها عن طريق موقع المؤسسة يمكنك الدخول إلى رابط تكافل اضغط هنا