من هي جيلان وائل الإبراشي، بعد ان تداول خبر بكائها الكثير من المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي وجمهورية مصر العربية، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة تفاصيل عنها، لذلك فان موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي من هي جيلان وائل الإبراشي.

من هي جيلان وائل الإبراشي، هذا وقد ابانت خلال فيديو لها وظهرت جيلان وائل الإبراشي ابنة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي في عزاء والدها الذي أقامته مؤسسة روز اليوسف المصرية تكريما للإعلامي الراحل.

من هي جيلان وائل الإبراشي، المعروف انها قد تواجدت أسرة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، التي لم تبق في العزاء سوى بضع دقائق، بسبب انهيارها وعدم تمالك أعصابها من الحزن، إذ جاء الظهور الأول لابنته جيلان برفقة والدتها، لحضور العزاء الذي كان مليئ بالمعزين.

من هي جيلان وائل الإبراشي

الجدير بالذكر انه كانت جيلان لم تتمكن من حضور جنازة والدها وائل الإبراشي، إذ قالت والدتها سحر الإبراشي، إن ابنتها أصيبت بحالة من الانهيار والصدمة لمعرفة نبأ وفاة والدها، إذ كانت وقتها عائدة من أول امتحان لها في المدرسة، كما انه وقالت سحر الإبراشي: “هي كانت لسة راجعة من الامتحان إمبارح.. وأنا لما عرفت الخبر كلمت ناس صحابنا قلت لهم يقعدوا معاها ومكانتش لسة عارفة.. ومش عارفة هي عرفت بعد كدا إزاي والصدمة أن بنت عندها 15 سنة عرفت أن باباها مات”.