من هو زوج غادة رجب ويكيبيديا، بعد ان شاع اسمه علي منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي اليوم، هرع الكثير من المهتين والمحبين لغادة رحب للبحث عن تفاصيل عن باقي عائلتها، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي من هو زوج غادة رجب ويكيبيديا.

وفي بداية مقالنا نود ان نطلعكم علي هذا الرجل، حيث ويعتبر عبد الله حسن هو شاعر مصري من مواليد مدينة طنطا المصرية عام 1985م ، ويبلغ من العمر 35 عاماً، وهو زوج الفنانة القديرة الجميلة المشهور غادة رجب، وكما هو شاب خلوق جميل موهوب يحبه الجميع، فهو حصل على شهادة بكالوريوس في التجارة، وكما اشتهر بالشعر السياسي.

من هو زوج غادة رجب ويكيبيديا

من هو زوج غادة رجب ويكيبيديا، المعروف انه قد بدأ عبدالله حسن مشواره الفني في سن صغير ، وشارك بعدد من القصائد ، وبعدها ظهر على الساحة الإعلامية عام 2012، وكما وكرمه الرئيس عبد الفتاح على قصيدة «نفسي ابقى ظابط » عام 2014 ، وعلى قصيدة « احترامي » عام 2015 ، وله عدة اشعار وشهادات تكريم اخرى في مجال الشعر .

اعمال زوج غادة رجب

المعروف انه قد شارك حسن بعدد من القصائد في برنامج “مفيش مشكلة خالص ” للفنان “محمد صبحي “، كما أنه يستعد حاليًا للمشارمة مع الفنان محمد صبحي في مسرحية “عيلة اتعملها بلوك “بمجموعة من القصائد الجديدة ، ووكان أشهر قصائد الشاعر عبدالله حسن “حوار مع طبيب نفسي ، هتبكي عليا ، بحب النيل ، أنا اتربيت ، اللي ما قالتوش أمي ليا”