الرياضة

ما سبب تجميد عضوية النائب حسن الرياطي

ما سبب تجميد عضوية النائب حسن الرياطي، بعد ان اعلنت بعض مواقع الاخبار اليوم عن خبر التجميد لعضو النواب حسن الرياطي اليوم، فقد سارع الكثير من المحبين اليوم لمعرفة الاسباب، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب تجميد عضوية النائب حسن الرياطي.

ما سبب تجميد عضوية النائب حسن الرياطي، المعروف انه وتعد جمهورية الأردن من الدول التي يقام عليها مجلس نواب والذي تم تأسيسه في عام 1947 ميلادي، وهو يعتبر جزء لا يتجزأ من مجلس الامه الأردني وقد تم تعيين العديد من النواب والذي يتكون من 150 عضو، ويعتبر النائب حسن الرياطي هو واحد من أبرز الشخصيات الذي يحمل الجنسية الأردنية.

من هو حسن الرياطي

  • اسم حسن الرياطي بالكامل محمد علي حسن الرياطي.
  • وهو ولد في عام 1981 ميلادي أي أنه يبلغ من العمر حوالي ما يقارب واحد واربعون عام، على أراضي منطقة العقبة في المملكة الأردنية الهاشمية.
  • يعتنق حسن الديانة الإسلامية.
  • تولى العديد من المناصب ومنها منصب عضو من أعضاء مجلس النواب الثامن عشر.
  • تمكن من الحصول على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة المدنية وبالتحديد فرع البناء وإدارة المشاريع من إحدى الجامعات الأردنية.
  • ثم بدأ بالعمل في إحدى الشركات التي تتعلق بالبناء والمقاولات، وذلك بعد أن قام بتأسيسها في عام 2004 ميلادي، أي أنه صاحب شركة الشهاجة للمقاولات.

حقيقة تجميد عضوية النائب حسن الرياطي

ما سبب تجميد عضوية النائب حسن الرياطي، الجدير بالذكر انه قد تم نشر خبر تجميد النائب الأردني حسن الرياطي الذي يحتل احد أعضاء الثمانية عشر في مجلس النواب الأردني، الامر الذي اثار فضول كثير من الأردنيين لمعرفه الأسباب التي أدت الى اتخاذ رئيس مجلس النواب الأردني عبد الكريم الدغمي هذا القرار في حق النائب حسن الرياطي

السابق
حقيقة فيديو ضباب الحجاز يسيئ للرسول
التالي
كلمات اغنية مالك بهاء سلطان mp3