الرياضة

ما اسماء ضحايا انفجار ابو ظبي الكبير

ما اسماء ضحايا انفجار ابو ظبي الكبير، بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم في المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة بخبر الانفجار الضخم، سارع الكثير من المهتمين لعرفة اسماء الضحايا، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما اسماء ضحايا انفجار ابو ظبي الكبير.

ما اسماء ضحايا انفجار ابو ظبي الكبير، وكما رصدنا في موقع الباشا، فانه قد اكدت اليوم شرطة ابوظبي ظهر اليوم الاثنين 17 يناير 2022 الى الخسائر البشرية والمادية التي تسبب بها انفجار ابوظبي الذي وقع اليوم خلال ساعات الصباح، والذي ادي الي مقتل 3 اشخاص من الوافدين للامارات.

ما اسماء ضحايا انفجار ابو ظبي الكبير

ومن ناحية اخري فقد كشفت وشرطة أبوظبي ان الانفجارين اوقعا خسائر بشرية ومادية ، حيث تم السيطرة على الحريق الذي اندلع في منطقة مصفح آيكاد 3 بالقرب من خزانات أدونك ما أدى الى انفجار 3 صهاريج نقل محروقات بترولية، ولكن الدفاع المدني نجح في اخمادها.

عدد ضحايا انفجار ابو ظبي

هذا وان المصادر الخاصة بموقع اسال الباشا قد كشفت ان الانفجار أسفر عن وفاة ثلاثة أشخاص شخصية باكستانية واخرين من الجنسية الهندية إضافة الى إصابة 6 اشخاص اخرين وصفت جراحهم ما بين الطفيفة والمتوسطة، كما انه ولفتت شرطة ابوظبي الى ان السلطات المختصة بدأت تحقيقا موسعا حول سبب الحريق والظروف المحيطة به.

السابق
من هو ضباب الحجاز | ديانة ضباب الحجاز سني أم شيعي
التالي
كلمات اغنية اروى الجديدة قلبي مكتوبة