سبب انفجار ابوظبي اليوم: الخسائر البشرية والمادية لانفجار ابو ظبي .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني ما هي الخسائر المادية والبشرية في انفجار ابو ظبي والذي حدث اليوم مخلفاً ثلاثة قتلى الكثير من الخسائر المادية في الصهاريج.

سبب انفجار ابوظبي اليوم

افادت شرطة أبوظبي اندلاع حريق ، مما أدى إلى انفجار في عدد 3 صهاريج نقل محروقات بترولية في منطقة مصفح آيكاد 3 بالقرب من خزنات أدنوك، كما وقع حادث حريق بسيط في منطقة الإنشاءات الجديدة في مطار أبوظبي الدولي.

وتشير التحقيقات الأولية إلى رصد أجسام طائرة صغيرة يحتمل أن تكون لطائرات بدون طيار “درون” وقعتا في المنطقتين قد تكونان تسببتا في الانفجار والحريق، وتم إرسال جهات الاختصاص وجاري التعامل مع الحريق، بحسب الوكالة.

كما فتحت السلطات المختصة تحقيقاً موسعاً حول سبب الحريق والظروف المحيطة به، كما لا توجد أضرار تذكر نتجت عن الحادثين.

الخسائر البشرية والمادية لانفجار ابو ظبي

اشارت شرطة ابوظبي ظهر اليوم الاثنين 17 يناير 2022 الى الخسائر البشرية والمادية التي تسبب بها انفجار ابوظبي الذي وقع اليوم خلال ساعات الصباح.

وأكدت شرطة أبوظبي ان الانفجارين اوقعا خسائر بشرية ومادية ، حيث تم السيطرة على الحريق الذي اندلع في منطقة مصفح آيكاد 3 بالقرب من خزانات أدونك ما أدى الى انفجار 3 صهاريج نقل محروقات بترولية.

وكشفت ان الانفجار أسفر عن وفاة ثلاثة أشخاص شخصية باكستانية واخرين من الجنسية الهندية إضافة الى إصابة 6 اشخاص اخرين وصفت جراحهم ما بين الطفيفة والمتوسطة.

ولفتت شرطة ابوظبي الى ان السلطات المختصة بدأت تحقيقا موسعا حول سبب الحريق والظروف المحيطة به.