من هو يوسف العتيبة سفير الإمارات في واشنطن حقيقة وفاة يوسف العتيبة .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل عن يوسف العتيبة سفير الامارات في واشنطن وحقيقة وفاة يوسف العتيبة السفير الاماراتي في واشنطن.

من هو يوسف العتيبة

إن يوسف العتيبة  هو سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في واشنطن، منذ 21 يونيو (حزيران) 2008، الولايات المتحدة الأميركية. شغل منصب سفير غير مقيم في المكسيك، إضافة إلى عمله في “ديوان ولي عهد أبو ظبي” الشيخ محمد بن زايد آل نهيان منذ 2000 وحتى 2007، كان خلالها مديراً للشؤون الدولية وكبير مستشاريه. ينشر العتيبة مقالات في عدة صحف ومجلات أميركية ومنها: “وول ستريت جورنال” و “فورين بولسي”. العتيبة تولد 19 يناير (كانون الثاني) 1974 في أبو ظبي، لأب إماراتي وأم مصرية. حاصل على بكالوريوس في العلاقات العامة من “جامعة جورج تاون” في الولايات المتحدة الأميركية، كما درس في “جامعة الدفاع الوطني” في أميركا، وفي “الجامعة الأميركية” في مصر. مدير في شركة ايكوليس كابيتال “Equalis Capital Ltd”، في مركز دبي المالي العالمي “DIFC” بدولة الإمارات العربية المتحدة.

حقيقة وفاة يوسف العتيبة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أنباء وفاة يوسف العتيبة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى واشنطن كالنار في الهشيم خلال الساعات القليلة الماضية ، وسط حالة من الغموض حول مصيره هو وعائلته.

وأفادت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي إن السفير يوسف العتيبة توفى هو وزوجته في تحطم طائرة خاصة من طراز شالنجر 600 وكانت متجهة من مدينة لاس فيغاس الأمريكية إلى مدينة نيويورك بعد فقدان الاتصال بها، ولم يصدر أي أنباء رسمية عن وفاة يوسف العتيبة.