من هو محشوم حسن جوهر ويكيبيديا، بعد ان اشتهر اسمه علي مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، سارع الكثير من المهتمين والمغردون لمعرفة من هو هذا الرجل، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي من هو محشوم حسن جوهر ويكيبيديا.

وبهذا الصدد نود ان نطلعكم علي نبذه تعريفية عنه، حيث انه ويعتبر الدكتور محشوم حسن جوهر واحد من أبرز أعضاء مجلس الأمة الكويتي الذي حصل على درجة الدكتوراه في تخصص العلوم السياسية من جامعة ولاية فلوريدا الأمريكية التي تقع على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية وذلك في عام 1989 ميلادي.

من هو محشوم حسن جوهر ويكيبيديا

المعروف انه قد تم تعرضه إلى بعض الإساءات التي لا يمكن تقبلها مهما كان منصب الشخص، والتي لا تتماشى مع الأخلاق التي يتم إتباعها في المجتمع الكويتي، فقد قامت هيئة التدريس التي تعتبر الدكتور حسن جوهر واحد من أبرز الأكاديميين في الهيئة التدريسية وهو رمز للرجل الوطني المتميز والاعتدال والعقلانية التي كانت تسيطر عليه في كافة أمور حياته المهنية.

إنجازات الدكتور محشوم حسن جوهر

وعن من هو محشوم حسن جوهر ويكيبيديا، فانه ويعتبر الدكتور المعروف محشوم حسن جوهر والذي اسمه بالكامل حسن عبد الله احمد جوهر واحد من أبرز الشخصيات الذي يعتنق الديانة الإسلامية فئة الشيعة، والذي حقق من العديد من الإنجازات على الرغم من أنه من الفئات القلة في المجتمع الكويتي، ومن أبرز وأهم إنجازات الدكتور محشوم حسن جوهر تتمثل في كل من ما هو آتي :

  • يعتبر هو أول رجل كويتي يعتنق الديانة الإسلامية الشيعية تمكن من الفوز في الانتخابات النيابية.
  • تمكن من الحصول على درجة الدكتوراه في تخصص العلوم السياسية من جامعة ولاية فلوريدا الأمريكية التي تقع على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية وذلك في عام 1989 ميلادي.
  • تمكن من تولي منصب عضو من أعضاء مجلس الأمة.
  • تمكن من التدريس في جامعة الكويت في كلية التجارة والاقتصاد والعلوم السياسية العديد من المساقات، والتي تتمثل في كل من مساق مقدمة في السياسة الدولية، ومساق سياسات الشرق الأوسط الدولية، وغيرها.