حقيقة زواج جنى الشمري ومنصور العمار، بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بخبر زواج الشاب منصور العمار علي جني منصور، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة تفاصيل وحقيقة هذا الزواج، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي حقيقة زواج جنى الشمري ومنصور العمار.

وبهذا الصدد نود ان نطلعكم علي تعريف ونبذه عن هذه الفتاة، حيث انها قد ولدت الفتاة السعودية جنى الشمري في مدينة خائل السعودية في عام 2002م، وتبلغ الفتاة السعودية من العمر عشرون عاما واستطاعت الفتاة ان تبح من ابرز النشطاء في المملكة العربية السعودية، من خلال الاعمال التي قامت بها الفتاة السعودية.

حقيقة زواج جنى الشمري ومنصور العمار

الدير بالذكر انه قد نجحت واستطاعت الفتاة ان تنبي لها قاعدة جماهيرية، ضخمة للغاية في المملكة كما عملت على انشاء حسابات خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي وتقوم بنشر العديد من مقاطع الفيديو الخاصة، بها والتي تفاعل معها ملايين الاشخاص والمتابعين.

من هو زوج جنى الشمري

وبعد خبر زواجهما اصبح الجميع يبحث عن زوجها الذي انتشر كالنار في الهشيم ويقول رواد التواصل ان زوج الفتاة السعودية، هو رجل الاعمال السعودي منصور العمار ولن لم تقم الفتاة السعودي بالإعلان رسميا عبر صفحتها الشخصية وهذا ما جعل المتابعون، في محل شك وينتظرون الإعلان الرسمي من قبل جنى الشمري.