الرياضة

ما سبب وفاة قيس العدوان

ما سبب وفاة قيس العدوان، بعد ان انتشر خبر وفاته المفاجئ علي منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الاخبار الاردنية والعربية، سارع الكثير من محبي هذا الاعلامي ومن المهتمين بالشأن الاردني لمعرفة تفاصيل واسباب وفاة قيش، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نقدم لكم ما سبب وفاة قيس العدوان.

وعن ما سبب وفاة قيس العدوان، فانه قد كان الإعلامي الأردني داخل منزل شقيقه يتداولون الحوار فيما بينهم والغريب في الأمر أن التماس الكهربائي الذي حصل في منزل شقيقه ناتج عن بعض أعمال الصيانة، بعد قليل حدث تماس كهربائي للإعلامي قيس العدوان الذي تسبب في نقله إلى أحد المستشفيات داخل المملكة الأردنية وتوفي على الفور بسبب توقف قلبه عن العمل في ذلك الوقت.

ما سبب وفاة قيس العدوان

ما سبب وفاة قيس العدوان، الجدير بالذكر انه وفي الحقيقة بعد الكشف من المصادر الموثوقة صرحت وسائل الإعلام الأردنية أن سبب الوفاة هو تعرض الإعلامي قيس العدوان إلى تماس كهربائي داخل منزل شقيقه مما جعل قلبه يتوقف عن العمل مما أدى إلى هبوط حاد في الدورة الدموية توفى على إثرها قيس العدوان.

قيس العدوان

هذا ومن خلال منصو التواصل الاجتماعي في الاردن الفيس بوك والنويتر قد نعى بعض الإعلاميين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي قيس العدوان متنين له الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وعن تفاصيل الدفن والعزاء سوف يحدد لاحقا من قبل مجلس العائلة.

السابق
حقيقة وفاة عبدالملك الحوثي
التالي
من هو حسام منوفي سلام ويكيبيديا