الرياضة

ما سبب وفاة الدكتور وائل عرفة متولي

ما سبب وفاة الدكتور وائل عرفة متولي، بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية اليوم بخبر وفاة الدكتور البشري وائل عرفة متولي، سارع الكثير من المحبين والمهتمين لمعرفة اسباب تلك الوفاة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب وفاة الدكتور وائل عرفة متولي.

وفي صباح اليوم السبت قد اعلنت المصادر المقربة من هذا الطبيب انه قد توفي استشاري الجهاز الهضمي والباطنة بكفر الشيخ، والذي ادي الي صدمة الكثير من أطباء المحافظة الذي يسكن فيها، حيث انه شاب في الثلاثينات من العمر، وانه بصحة جيدة ولا يعاني من اي امراض.

ما سبب وفاة الدكتور وائل عرفة متولي

وعن ما سبب وفاة الدكتور وائل عرفة متولي، فانه توفي بسبب وفاته المفاجئة بأزمة قلبية مفاجئة وذلك بعد ساعات قليلة من حضوره مؤتمرا كبيرا عن أمراض القلب الأزمات القلبية بقاعة المؤتمرات بمستشفي كفر الشيخ العام وسط كوكبة من أشهر أطباء القلب في المحافظة وقام بالتقاط الصورة التذكارية في المؤتمر.

عن الدكتور وائل عرفة

الجدير بالذكر انه قال من جانيه الدكتور محمد كمال سلامة، أستاذ أمراض القلب بطب كفر الشيخ ومدير قسم العزل بمستشفى كفر الشيخ الجامعي وأحد منظمي مؤتمر أمراض القلب، أن الدكتور وائل عرفة، التقط العديد من الصور التذكارية خلال المؤتمر الذي حضره قبل وفاته بساعات وكان بشوش الوجه ونشيطا، وبعدها توفي، فكان نموذج الشاب الذي قل ما يكرر ولا نذكيه على الله ولكن صدمة الفراق والفقد.

السابق
عبد الله عبد العالم سني ام شيعي
التالي
اين يلعب عمر مرموش