ما سبب تأجيل حفل ستراي كيدز الرياض 2022، بعد ان تم تاجيل هذا الحفل رسميا والذي كان من المنتظر ان يكون في الرياض، سارع الكثير من المهتمين والمحبين لهذه الخفلات عن اسباب التاجيل، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب تأجيل حفل ستراي كيدز الرياض 2022.

هذا وقد اكدت المصادر في العاصمة، ان سبب تأجيل حفلة ستراي كيدز هو سوء الأحوال الجويّة، بالاضافة الا انه وأنه كان من الصعبِ أن يتم إقامة هذه الحفلة الغنائية في ظلِ تلك الأحوال، والتي ترغب الجهات المُنظمة لهذه الحفلة السلامة للجماهير.

ما سبب تأجيل حفل ستراي كيدز الرياض 2022

هذا وقد جاء الإعلان من قبلِ الأرصاد الجويّة أنّ طقس اليوم يشهد العديد من التقلباتِ الجويةِ مع الرياح التي تكون شديدة، ومن المُمكنِ  أن تحمل هذه الرياح ذرات من الرمالِ معها، وهذا ما يؤثر على المواطنين وبناء على ذلكِ جاء القرار أن تُؤجل هذه الحفلة الغنائية ليتم إقامتها بظروف جوية أفضل من ذلك.

موعد حفلة ستراي كيدز الجديد الرياض 2022

المعروف انه موعد حفلة ستراي كيدز الجديد في السعودية هو ما شغل أذهان الكثير من الجماهيرِ في السعوديةِ والعالم العربي عُقب أن جاءَ قرار تأجيل هذه الحفلة الغنائية بشكل مُفاجئ، ولكنه إلى هذه اللحظة لم يتم تحديده بعد، ومن المُتوقعِ أن يتم الإعلان عنه في الأيامِ المُقبلةِ من قبلِ الهيئة العامة للترفيه.