الرياضة

عبد الله عبد العالم سني ام شيعي

عبد الله عبد العالم سني ام شيعي، بعد تاكد خبر وفاته اليوم في جمهورية مصر العربية، سارع الكثير من المهتمين والمبين لهذا الرجب لمعرفة تفاصيل عن حياته وعن ديانته، لذلك فان الكثير يود ان يعرف هل هو من الديانة السنية ام الشيعية، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي عبد الله عبد العالم سني ام شيعي.

المعروف انه قد قالت اليوم العديد من الصحف اليمنية عن وفاة القائد عبد الله العالم، بالاضافة الا انه قد توفيه في العاصمة المصرية القاهرة كما وأكد الخبر نجل القائد عبدالله بنشور على صفحة الفيس بوك بعد تدهور الحالة الصحية له في الايام الماضية ادى الى وفاته، حيث لهو دور كبير في قيادة اليمن.

عبد الله عبد العالم سني ام شيعي

وعن عبد الله عبد العالم سني ام شيعي، فانه ينتمي كما قال اقاربه للديانة السنية، كما انه معارض للحوثي والحوثيون في اليمن، بالاضافة الا انه قد غادر القائد عبد الله اليمن في اعقاب اتهامة في قتل العديد من مشايخ الحجازية في اليمن من بين النعمات وذلك عقب اغتيال الرئيس الحمدي والذي يعد صديق مقرب له.

وفاة عبد الله عبد العالم

الجدير بالذكر انه وبعد الاحداث الاخيرة في اليمن كان قد توجه الى سوريا ومن ثم الى القاهرة حيث شغل خلال حياته قائد قوات المظلات وعضو مجلس قيادة في الحركة التصحيحية، وكان اخر مواطنه هي جمهورية مصر العربية، حيث انه قد توفي اليوم السبت فيها.

السابق
ما سبب وفاة عبدالله عبد العالم قائد قوات العمالقة
التالي
ما سبب وفاة الدكتور وائل عرفة متولي