حقيقة وفاة عبدالملك الحوثي، بعد ان تداول عدد من المغردون في مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة قائد الحوثيون في اليمن عبد الملك الحوثي، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة الحقيقة والتفاصيل، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي حقيقة وفاة عبدالملك الحوثي.

حقيقة وفاة عبدالملك الحوثي، هذا وقد اعلنت اليوم العديد من المصادر الحوثية المقربة من دائرة زعيم الميليشيا الحوثية عبدالملك الحوثي عن تداعيات الحالة الصحية للزعيم الحالي، كما أضافت المصادر تصريحات خاصة أن الحالة الصحية للملك الحوثي غير مستقرة خلال الفترة الحالية والذي قام بالتقليل من ظهوره في المناسبات الضرورية.

حقيقة وفاة عبدالملك الحوثي

وعن حقيقة وفاة عبدالملك الحوثي، فانه قد قالت اليوم المصادر الخاصة انه بالة جديدة وان خبر وفاته هو خبر كاذب وقد قالت وسائل إعلام محلية يمنية أن الحوثي يتلقى العلاج في منزله خلال الفترة التي يقيم فيها في العاصمة صنعاء ومن الجدير بالذكر أنه يعمل على تغيير سكنه كل فترة.

مرض عبدالملك الحوثي

الجدير بالذكر انه قد ابانت اليوم الصورة للحوثي أثناء الخطاب الاخير تدهور الحالة الصحية له، وأنه ىأقل حماسة ويلتزم بنبرة الصوت الهادئة في الكلام على غير العادة، فيما أنه تم توكيل مهمة الاشراف على حالة الحوثي الصحية إلى أطباء مؤهلين من أرقى الكوادر الطبية في صنعاء، وهي مقربة من قيادات حوثية كبيرة وتنتمي إلى السلالة الهاشمية.