من هم معلقين مباراة المغرب وجزر القمر، ينتظر الملايين من عشاق الكرة المغربية والكرة العربية بشكل حاص مباراة المنتخب المغربي الليلة امام منتخب جزر القمر، لذلك فان الكثير منهم يود ان يع رف من هم المعلقين علي هذه المباراة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي من هم معلقين مباراة المغرب وجزر القمر.

المعروف انه ويلتقي المغرب وجزر القمر في الدور الثاني من كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون الساعة السادسة مساء، كما انه ووفاز المغرب ، الذي واجه جزر القمر في مباراتين تصفيات أمم إفريقيا ، بالمباراة الأولى بهدف واحد دون رد ، وتعادل مباراة الإياب بهدفين لكل فريق.

من هم معلقين مباراة المغرب وجزر القمر

وعن من هم معلقين مباراة المغرب وجزر القمر، فانه قد حدد قنوات البي ان سبورت الوم المعلقين علي مباراة المغرب المهمة في الجولة الثانية من مجموعات امم افريقيا 2022 في الكاميرون، وسيكون المعلق الرئيسي هو المعلق الشهير رؤوف خليف، علي قنوات البي ان الرسمية.

هذا ويسعى المنتخب المغربي خلال تلك المباراة للأنفراد بصدارة المجموعة، بعدما فاز خلال المباراة الأولى من المجموعة على غانا بهدف دون رد، واحتل المركز الثاني للمجموعة برصيد 3 نقاط وبالتساوي مع المتصدر الجابون، يليهما جزر القمر وغانا بدون نقاط.