الرياضة

حقيقة اصابة ياسمين رئيس بفايروس كورونا المستجد

حقيقة اصابة ياسمين رئيس بفايروس كورونا المستجد، بعد الاخبار التي تم تداولها اليوم علي مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي عن اصابة الفنانة ياسمين رئيس، سارع الكثير من المحبين والمهتمين لمعرفة الحقيقة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي حقيقة اصابة ياسمين رئيس بفايروس كورونا المستجد.

وقبل ان نقدم لكم الحقيقة عن اصاباتها بهذا الفايروس، فاننا نعطيكم نبذه تعريفيه عنها، حيث وتعتبر ياسمين رئيس ولدت، ممثلة مصرية بدأت أولى ادوارها في مسلسل عرض خاص، وكانت أول بطولة مع المخرج محمد خان في فيلم فتاة المصنع والذي حقق نجاحآ باهرا ونال العديد من الجوائز المحلية والدولية.

حقيقة اصابة ياسمين رئيس بفايروس كورونا المستجد

وعن حقيقة اصابة ياسمين رئيس بفايروس كورونا المستجد، فانه قد تم الاعلان رسميا علي صفحتها علي مواقع التواصل انها تعاني من فايروس كورونا وانها تحتاج دعوات جمهوروها ومححبيها ان ينقذها لله سبحانه وتعالي من هذا المرض، كما ولاقي منشورها التعليقات الايجابية والدعوات بان الله ينجيها من هذه الازمة.

اعمال ياسمين رئيس

الجدير بالذكر أن تنطلق النجمة ياسمين رئيس في أول بطولة مسرحية لها من خلال مسرحية أحفاد ريّا وسكينة، والتي تتعاون فيها مع دينا الشربيني، كما ان المسرحية من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.

المعروف انه وتقدم ياسمين من خلال مسرحية أحفاد ريّا وسكينة شخصية بوسى شوكت التي تنتقل من حياة الدلع والرفاهية والتسوّق، إلى درب حارة المهابيل حيث تصطدم بحياة شعبية لم تعشها من قبل.

السابق
من هم معلقين مباراة المغرب وجزر القمر
التالي
من هو اللاعب الاكثر اهدافا في امم افريقيا