موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في نهائي كأس السوبر الاسباني .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في نهائي كأس السوبر الاسباني والذي سيقام خلال الايام القادمة في العاصمة السعودية الرياض للمرة الأولى.

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

سيكون استاد الملك فهد الدولي على موعد مع استضافة مباراة قوية ستجمع بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد ضمن نهائي كأس السوبر الاسباني الذي يقام للمرة الأولى في تاريخ البطولة خارج اسبانيا.

حيث نجح ريال مدريد من التأهل الى نهائي المسابقة بعد الفوز على فريق برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن المباراة التي جمعت الفريقين لحساب نصف نهائي المسابقة، حيث سجل لريال مدريد كل من فينيسيوس وكريم بنزيما والبديل فالفيردي الذي سجل الهدف القاتل في الشوط الإضافي الأول.

ريال مدريد يقدم مستويات جيدة، نجح في تصدر الدوري الاسباني بفارق كبير عن برشلونة وبفارق عن اقرب منافسيه، وكذلك نجح في التأهل الى دور الستة عشر من بطولة دوري ابطال اوروبا.

مواجهة متكررة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

تواجه ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الكثير من المناسبات، وفي كل مرة تكون الافضلية لريال مدريد الذي نجح بالفوز على اتلتيكو مدريد في مناسبات كثيرة منها نهائي دوري ابطال اوروبا عندما أخرج أتلتيكو مدريد من نهائي المسابقة.

وستكون الافضلية لريال مدريد عندما يواجه اتلتيكو مدريد في نهائي كأس السوبر الاسباني والذي يقام على ارضية ستاد الملك فهد الدولي في السادس عشر من شهر يناير لعام 2022.

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

ستقام مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد يوم الأحد 16 يناير 2022 على ارضية استاد الملك فهد الدولي وستقام بحضور 50 الف متفرج.