من هو احمد محمد خلف الحبتور وكم تبلغ ثروته .. نقدم لكم معلومات عن احمد محمد خلف الحبتور الذي تبرع في بمبلغ 139 الف درهم إماراتي في الحملة التي اطلقها ابو فلة والتي يهدف من خلالها الى جمع مبلغ 10 مليون دولار من أجل الأطفال اللاجئين حول العالم في حملة الشتاء.

من هو احمد محمد خلف الحبتور

احمد الحبتور هو ابن الملياردير الإماراتي المعروف محمد خلف الحبتور، وهو كذلك ابن ملياردير إماراتي ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور. والده مؤسس مجموعة الحبتور ويعتبر شخصية ذو وضع مرموق في المجتمع.

ثروة احمد الحبتور

بعد البحث والتحري قدرت ثروة احمد الحبتور بـ2.3 مليار دولار أمريكي أعتباراً من عام 2017 وفقًا للموسوعة الحرة ويكيبيديا. فيما ذكرت مصادر أخري أن ثروته تتخطى الـ3.3 مليار دولار أعتباراً من 2022 وقد تزيد عن ذلك بمراحل. حيث لم تنشر تقارير متخصصة في شأن ثروات النجوم، معلومات مستجدة عنه في هذا الشأن. وتبين أن أحمد الحبتور، قد تبرع بمبلغ مالي ضخم قدر بـ139 ألف درهم إماراتي، مساهماً في حملة أبو فلة لتدفئة 100 ألف أسرة. وسرعان ما انهالت عليه عمليات البحث لمعرفة من هو، وكم تبلغ ثروته، وتصدر الترند بعد ساعات قليلة من ظهوره مع أبو فلة.

معلومات عن ابو فلة

افتتح ابو فلة القناة الخاصة به على موقع يوتيوب في الثامن والعشرين من شهر يونية عام 2016، وبدأ في الاشتهار منذ عام 2016 بشكل تدريجي، ولم يكن اسم القناة في البداية يعرف باسمها الحالي ابو فلة بل كانت تعرف باسم قيمز فلة ليقوم بتغيير اسم القناة بعد ذلك لتأخذ اسم ابو فلة المعروف حاليًا، ولا يعبر اسم فلة عن أمر معين بل أنه اسم عشوائي اشتهر به اليوتيوبر الكويتي حسن سليمان “ابو فلة”.

قناة ابو فلة على اليوتيوب

وتتخصص قناة أبو فلة على موقع يوتيوب في مقاطع فيديو خاصة بمحتوى ألعاب الفيديو، كما أنه يقوم بنشر مقاطع متنوعة له على قناته، وكان أول فيديو قام أبو فلة بنشره في قناته على موقع يوتيوب تحت عنوان “كلاش اوف كلانس تصميم خرافي الفيديو”، ولكنه لم يعد موجود على القناة في الوقت الحالي، وأصبحت قناة ابو فلة على اليوتيوب من أشهر القنوات على اليوتيوب في مجال ألعاب الفيديو، وصارت من أكبر القنوات على اليوتيوب من حيث عدد المشتركين الذي يبلغ حوالي 17 مليون ونصف مشترك، ومن حيث عدد المشاهدات الموجودة بها التي تصل إلى 2,238,681,399 مشاهدة.