الرئيسية / اخبار الباشا / ما هو مرض عبد المجيد عبد الله

ما هو مرض عبد المجيد عبد الله

ما هو مرض عبد المجيد عبد الله، بعد ان تم الاعلان عن مرض الفنان الكبير عبد المجيد العبد الله، واصابته بوعكة صحية، فان الملايين من عشاق هذا النجم الجميل صاحب الصوت الرائع عن هذا المرض، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما هو مرض عبد المجيد عبد الله.

ما هو مرض عبد المجيد عبد الله، المعروف ان مرض المانير لدى عبد المجيد عبد الله هو اضطراب في الأذن الداخلية يسبب دوارًا شديدًا (دوار) وطنين في الأذنين (طنين الأذن) وفقدان السمع والشعور بالامتلاء أو سدادات الأذن. عادة ما يصيب مرض مانير أذنًا واحدة فقط.

ما هو مرض عبد المجيد عبد الله

الجدير بالذكر انه وكما رصدنا في موقع اسال الباشا وفقًا لموقع nidcd الإلكتروني ، يمكن أن تحدث نوبات الدوخة فجأة أو بعد فترة وجيزة من طنين الأذن أو ضعف السمع. يعاني بعض الأشخاص من نوبات منفردة من الدوخة ، بالاضافة الا انه وتفصل بينها فترات طويلة من الزمن.

الجدير بالذكر انه غالبًا ما يتم تشخيص مرض مانير وعلاجه من قبل أخصائي أنف وأذن وحنجرة (يُسمى عادةً طبيب الأذن والأنف والحنجرة أو الأنف والأذن والحنجرة). ومع ذلك ، لا يوجد اختبار نهائي أو عرض واحد يمكن للطبيب استخدامه لإجراء التشخيص. يعتمد التشخيص على تاريخك الطبي ووجود:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.