ما سبب وفاة الاعلامية سمر الحاج، بعد ان ضجت مواقع الاخبار ومواقع التواصل الاجتماعي اليوم في الوطن العربي بخبر وفاة الاعلامية الشهيرة سمر الحاج، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة الاسباب والحقيقة والتفاصيل، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب وفاة الاعلامية سمر الحاج.

ما سبب وفاة الاعلامية سمر الحاج، فقد كشفت اليوم الخميس ، 13 كانون الثاني / يناير 2022 ، انه قد توفيت الاعلامية اللبنانية الشهير سمر الحاج وكان سبب وفاة الصحفية سمر الحاج ، 65 عاما ، في أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت، هي وعكة صحيى المت بها.

ما سبب وفاة الاعلامية سمر الحاج

ما سبب وفاة الاعلامية سمر الحاج، المعرو فانه قد كشفت اليوم عدة وسائل إعلام لبنانية محلية ، عن سبب وفاة الصحفية سمر الحاج بعد صراع طويل مع المرض ، مشيرة إلى أن صلاة الجنازة ستقام في مسجد الرحمة في برجا، على أن تكون الجنازة في المقبرة في محافظة البرحة.

وبهذا الصدد نود ان نطلعكم علي تعريف ونبذه عن تلك الاعلامية الشهيرة سمر الحاج، حيث انها وتعتبر الاعلامية وكما رصدنا في موقع اسال الباشا أن سمر الحاج هي زوجة اللواء السابق علي الحاج ، الذي شغل منصب رئيس جهاز الأمن الداخلي اللبناني من عام 2004 حتى اعتقاله في عام 2005.