الرياضة

سبب وفاة عبد الرحمن العريفي والد محمد العريفي

سبب وفاة عبد الرحمن العريفي والد محمد العريفي .. من هو عبدالرحمن العريفي والد الشيخ والداعية السعودي المعروف محمد العريفي الذي انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم الخميس 13 يناير 2022 بعد صراع طويل مع المرض الذي انهكه ولم يستطع مقاومته لينتقل الى خالقه.

سبب وفاة عبد الرحمن العريفي والد محمد العريفي

ذكرت عدة وسائل إعلام سعودية اليوم الخميس وفاة والد الشيخ محمد العريفي بعد صراع طويل مع المرض، كما أفادت صحيفة سبق المحلية، أن عبد الرحمن العريفي والد الداعية السعودي المعروف محمد العريفي وافته المنية فجر اليوم الخميس في أحد مشافي العاصمة الرياض.

وقالت سبق أن صلاة الجنازة ستقام على الفقيد رحمه الله عصر اليوم في جامع الملك خالد بحي أم الحمام والدفن في مقبرة عرقة بالرياض.

كما حرص عدد كبير من المغردين على نعى كثير من الدعاة والعلماء والمدونيين الفقيد وتصدر هشتاج #وفاة_والد_الشيخ_محمد_العريفي مواقع التواصل في السعودية ودول الخليج.

وكتب الإعلامي الكويتي نبيل علي العوضي “اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه جنات النعيم عزاؤنا للشيخ محمد وأسرة الفقيد #وفاة_والد_الشيخ_محمد_العريفي “.

من هو الشيخ محمد العريفي

محمد بن عبد الرحمن العريفي الجبري الخالدي هو من مواليد 15 يوليو 1970 وهو داعية إسلامي سعودي، وأستاذ مساعد في كلية المعلمين بجامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية، حيث نشأ في مدينة الدمام ودرس بها المراحل الدراسية الأولى، ثم درس في ثانوية السمهودي، وكان ينوي دراسة الطب لحظة تخرجه، ولكن تراجع والتحق بكلية الشريعة، وبعد ذلك تقدم للدراسات العليا في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

السابق
من هي سمر الحاج ويكيبيديا – سبب وفاة سمر الحاج وديانة سمر الحاج
التالي
من هو احمد محمد خلف الحبتور وكم تبلغ ثروته