الرياضة

ما سبب وفاة والد محمد العريفي كم عمر والد العريفي

حقيقة وفاة والد محمد العريفي كم عمر والد العريفي، بعد ان تداول عدد من المغردون علي مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية اليوم خبر وفاة والد العريفي، فان الكثير من عشاق هذا الشيخ سارع لمعرفة الحقيقة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي حقيقة وفاة والد محمد العريفي كم عمر والد العريفي.

وفي بداية مقالنا نود ان نطرح لكم نبذه تعريفية عن هذا الشيخ والداعية الكبير في السعودية، حيث ويعتبر محمد بن عبد الرحمن العريفي الجبري الخالدي داعية إسلامي سعودي، وأستاذ مساعد في كلية المعلمين بجامعة الملك سعود، كما وله العديد من المألفات الدينية.

سبب وفاة والد محمد العريفي

وعن، سبب وفاة والد محمد العريفي  كما وكشفت المصادر المحلية في السعودية اليوم و قالت قبل عدة أشهر أن الشيخ محمد العريفي، أصيب بمرض خطير في الآونة الاخيرة، مما جعلة أن يلتزم الفرش وعدم نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة الى عدم ظهوره في المساجد وألقاء خطب كما كان قبل.

الجدير بالذكر ان الشيح محمد بن عبد الرحمن العريفي هو داعية إسلامي سعودي ولد يوم الخامس عشر من يوليو 1970 في الرياض ويبلغ من العمر حاليا 49 سنة، وهو أيضا أستاذ مساعد في كلية المعلمين بجامعة الملك سعود وله العديد من الكتب والمؤلفات والبرامج الدينية.

السابق
ما تردد قناة ميكي كيدز الجديد 2022
التالي
كلمات اغنية زفة مضاوي حسين الجسمي كلمات