الرياضة

من هو ابو ندى القحطاني الذي قتل ابنته ندى القحطاني

من هو ابو ندى القحطاني الذي قتل ابنته ندى القحطاني .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات عن ابو ندى القحطاني الذي قتل ابنته ندى القحطاني في خبر أثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي والدول العربية بعد انتشاره بشكل كبير.

من هو ابو ندى القحطاني

ذكرت مصادر مجهولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن ابو ندى القحطاني قام بقتل ابنته ندى القحطاني المشهورة عبر تطبيق سناب شات، وهو الخبر الذي لم يتم التأكد من صحته، كذلك لم يتم التأكد من خبر مقتل ندى القحطاني كذلك، وبالتالي فإن الأخبار المتدولة غير دقيقة حتى الآن.

رواية متداولة:

كانت ندى القحطاني تغادر الجامعة في الحافلة ، واقتحم شقيقها حافلة الجامعة وأطلق عليها الرصاص هي ورفيقها فقتلوا على الفور. كان لها قاعدة جماهيرية كبيرة في الخليج العربي.

من هي ندى القحطاني

هي بنت من مواليد 1999 وتبلغ 21 سنة وانتقلت إلى رحمة الله تعالى بعد أن أطلق عليها أخوها الرصاص أثناء تواجدها في حافلة الجامعة. اعتقلته الشرطة وما زال التحقيق جاريا حتى الآن. أثار موتها غضب كثير من الناس.

حقيقة مقتل ندى القحطاني

حيث أنه تصدر اسم ندى القحطاني معظم مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إطلاق النار عليها من قبل شقيقها ذو الثلاثين عامًا، في أثناء تواجدها بداخل حافلة لنقل الطلبة إلى الجامعة، حيث قام بإطلاق النار على الحافلة بشكل كثيف وعشوائي بغية قتلها مباشرةً، وأصيبت بطلق ناري في العمود الفقري أدى لمقتلها، وخلال الحادثة أصيبت صديقتها روان السعدي، بالإضافة إلى إصابة سائق الباص ذو الجنسية الهندية، ويشار -حسب ما هو متداول- أن السبب وراء مقتل شقيقته هو رفضه لذهابها للجامعة، وقد طالب العديد من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة القبض عليه ومحاكمته من قبل الجهات الحكومية المختصة.

السابق
كم مقدار راتب الملك سلمان في الشهر مُحدث
التالي
من هي ندى القحطاني – ديانة ندى القحطاني