بعد ان حصدها نادي الاتحاد السعودي اليوم فان الكثير من المهتمين والمحبين لنادي الاتحاد والكرة السعودية يبحثون عن تعريف وما هي تلك الشهادة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان ننقل لكم ما هي شهادة الكفاءة المالية التي حصل عليها نادي الاتحاد اليوم.

هذا وقد كشف المصادر الرياضية في المملكة العربية السعودية اليوم، انه قد كشف نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، قبل قليل، عن نجاح مجلس الإدارة في الحصول على شهادة الكفاءة المالية للأندية الرياضية بشكل رسمي، وكان ذلك عبر صفحته علي مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هي شهادة الكفاءة المالية التي حصل عليها نادي الاتحاد

ما هي شهادة الكفاءة المالية التي حصل عليها نادي الاتحاد، الحدير بالذكر انه قد كشف حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، الشهادة من قبل لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة، مؤكدًا الحصول على الشهادة، ما يتيح له بتسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكما رصد موقع اسال الباشا اليوم فانه قد جاء في شهادة الكفاءة المالية أن نادي الاتحاد ملتزم بالوفاء بالتزاماته بالتعاقدية والمالية حسب النطاق المحدد من قبل اللجنة حتى تاريخ 30 سبتمبر 2021، وذلك وفقًا لأحكام لائحة الكفاءة المالية للأندية الرياضية.