صور لاعبو ريال مدريد في الرياض، بعد ان تم وصول البعثة الاسبانية اليوم الي المملكة العربية السعودية، وتحديدا في العاصمة الرياض، سارع الكثير من العاشقين للنادي الملكي الاسباني ريال مدريد لمشاهدة صور لاعبو ريال مدريد في الرياض، لذلك نود عبر موقع اسال الباشا ان نطلعكم علي اخر تفاصيل تلك البعثة.

وكانت في وقت سابق قد كشفت المصادر الرياضية، إن بعثتى برشلونة وريال مدريد ستصلان مساء اليوم الاثنين، ومن المنتظر أن يلحق بالفريقين إلى الرياض أتلتيكو مدريد، وأتلتيكو بلباو، طرفا المباراة الثانية فى كأس السوبر الإسباني، والتي ستكون علي ستاد فهد الدولي.

صور لاعبو ريال مدريد في الرياض

صور لاعبو ريال مدريد في الرياض

صور لاعبو ريال مدريد في الرياض، الجدير بالذكر انه ويتواجه الفريقان فى كلاسيكو العالم بعد غد، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، في مباراة سيكون الفائز فيها أول طرف يتأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني، وسيلاقي الفائز من هذه المباراة الفائز من مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيكو بلباو.

الجدير بالذك رانه وتقرر أن يعقد الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، والإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، برفقة لاعب من كل فريق، غدًا، مؤتمرًا صحافيًّا للحديث عن المباراة التي تجمع الفريقين في الرياض، على أن يتمَّ التنسيق إعلاميًّا مع الاتحاد الإسباني، واقتصار الإعلاميين في المؤتمر على 25 فقط، من الداخل والخارج، تجنبًا لفيروس كورونا.