سبب وفاة نزيم قايدي المخرج الجزائري .. ننشر كم عبر موقعنا الالكتروني سبب وفاة نزيم قايدي المخرج الجزائري الذي توفي اليوم الأربعاء.

محمد نزيم قايدي هو مخرج جزائري شاب يعمل في التلفزيون الجزائري.بدأ عمله مع الأفلام بالمونتاج ك اللعبة لجمال فزاز الله يرحمه و غيره من الأعمال الأخرى, أخرج العديد من البرامج قبل أن يدخل مجال الإخراج الدرامي.

سبب وفاة نزيم قايدي

يعد محمد نزيم قايدي، مخرج جزائري شاب، يعمل في التلفزيون الجزائري، وبدأ عمله مع الأفلام بالمونتاج “اللعبة” لجمال فزاز الله يرحمه. كما أخرج العديد من البرامج قبل أن يدخل مجال الإخراج الدرامي، في حين قدم المخرج نزيم قايدي، للجمهور مسلسلين بعنوان، الامتحان الصعب، قلوب في صراع وحصل على جوائز محلية. وفي 2011 أخرج عمل جديدي ديني بعنوان مكارم التي تبث في قناة القرأن الكريم.

سبب وفاة نزيم قايدي، الذي توفي، في الساعات الأولى من يوم الأربعاء، المخرج التلفزيوني نزيم قايدي، عن عمر ناهز 46 سنة. كما أشارت العديد من صفحات أصدقاء المرحوم أن جثة المرحوم وجدت هامدة في بيته بعين بنيان الجزائر العاصمة.

نزيم قايدي ويكيبيديا

يعد المخرج الجزائري نزيم قايدي من مواليد 1976 ميلاديًا، وتوفي عن عمر يناهز الـ46 عامًا، ولد ونشأ في الجزائر. وعمل في مهنة الإخراج إلي وفاته، وقبيل رحيله عن عالمنا عمل لصالح قناة “القرآن الكريم” الجزائرية. ولكن عُرف محمد نزيم قايـدي، من خلال عمله في مجال التلفزيون الجزائري، حيث أخرج مجموعة متميزة من الأعمال السينمائية. وبدأ مسيرته مع المونتاج من خلال عمل سينمائي يحمل عنوان “اللعبة” بطولة الفنان الراحل جمال فزاز. كما أخرج أعمال أخري من بينها: مسلسل الامتحان الصعب، الذي تم عرضه في 2006، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم: بهية راشدي. و فريدة صابونجي، مدني نعمون، سمير عبدون، شافيه بودراع، سعاد سبكي، مصطفي لعريبي، زرزور طبال. ومن أعماله الإخراجية أيضًا مسلسل قلوب في صراع، الذي عرض في عام 2008. وحصل ذلك العمل الدرامي علي عدة جوائز محلية، وشارك في بطولته كلاً من: زبير عومير، رزيقة فرحان، عمار معروف، آدية لوانشي، عبد الكريم بريبر.