سبب وفاة عبد اللطيف المنور .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني سبب وفاة عبداللطيف المنور الفنان المغربي الذي انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم الأربعاء.

ورحلحيث انتقل الفنان عبداللطيف المنور، مساء يوم الثلاثاء 11 يناير 2022، الى رحمة الله تعالى عن عمر يناهز الـ54 عاماً، وقضي عدة أيام علي الفراش. ورقد المنور لفترة طويلة علي فراشه، أثر تدهور حالته الصحية، حيث عاني من عارض صحي ألم به نتيجة مرضه. وكانت ذكرت مصادر مغربية فنية، أن الراحل يعاني من المرض منذ عام 2018، في إشارة إلي أنه قضي سنوات مع مرضه دون أن يشعر به أحد.

سبب وفاة عبد اللطيف المنور

عبداللطيف المنور هو ممثل مغربي الجنسية، من مواليد عام 1968 ميلاديًا، ولد ونشأ في المغرب، ويُعتبر من النجوم الذين لقوا شهرة في الوسط الغنائي. وله مجموعة متميزة من الأعمال الناجحة، التي لقت استحسان الجمهور، وأحيا العديد من الحفلات الغنائية ذات الجماهيرية. واشتهر بعزفه علي العود، كونه كان أمهر من تعلم علي آلة العود، وساعدته كثيراً في بناء موهبته بالساحة الغنائية.

كما قام الراحل قبيل وفاته، وخلال مشواره الفني بتأسيس فرقة موسيقية أطلق عليها أسم “ثلاثي الفرح”، ونجحت هذه الفرقة في ظهور مواهب إلي الساحة. كما قدمت لفيفاً من الحفلات، وذاع صيتها في المملكة المغربية علي مدار السنوات القليلة الماضية.

وكما كانت جنازة الفنان المغربي الراحل عبد اللطيف المنور، شاهدة على تواجد حشد كبير من أقاربة وغيرهم من النجوم في الوسط الفني. وتم تشييع جثمان الراحل ودفنه وسط سيطرة إعلامي كبيرة، حيث تواجدت العديد من الصحف لتغطية الجنازة. وعبر مغردون ومستخدمون علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام و خصوصًا فيسبوك، عن حزنهم تجاه خبر وفاته. وتقدموا بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.