سبب وفاة ابو ندى القحطاني .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات عن ابو ندى القحطاني الذي قتل ابنته ندى القحطاني في خبر أثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي والدول العربية بعد انتشاره بشكل كبير.

من هو ابو ندى القحطاني

ذكرت مصادر مجهولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن ابو ندى القحطاني قام بقتل ابنته ندى القحطاني المشهورة عبر تطبيق سناب شات، وهو الخبر الذي لم يتم التأكد من صحته، كذلك لم يتم التأكد من خبر مقتل ندى القحطاني كذلك، وبالتالي فإن الأخبار المتدولة غير دقيقة حتى الآن.

رواية متداولة:

كانت ندى القحطاني تغادر الجامعة في الحافلة ، واقتحم شقيقها حافلة الجامعة وأطلق عليها الرصاص هي ورفيقها فقتلوا على الفور. كان لها قاعدة جماهيرية كبيرة في الخليج العربي.

من هي ندى القحطاني

هي بنت من مواليد 1999 وتبلغ 21 سنة وانتقلت إلى رحمة الله تعالى بعد أن أطلق عليها أخوها الرصاص أثناء تواجدها في حافلة الجامعة. اعتقلته الشرطة وما زال التحقيق جاريا حتى الآن. أثار موتها غضب كثير من الناس.

سبب وفاة ابو ندى القحطاني

لم يتم الكشف عن سبب وفاة والد ندى القحطاني، وأعلن نشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي، أن مماته طانت طبيعية. وتعود تفاصيل الوفاة، إلي توديع ندى لوالدها، وذلك قبل سفره، لتتلقي بعد ساعات قليلة خبر وفاته. وأوضحت دانه عبدالله معلقة :”شفت سنابات ندي القحطاني وصابني تبلد ورجعت أتأمل بكل شي حولي”. وأكملت :”واستحقرت كل شي وحسيت انه الدنيا فعلاً ما تسوى وكل شي ما يستأهل، تصور أبوها جنبها يودعها بتسافر ما فيه شي”. وتابعت :”بعد ساعه تقريباً أو ساعتين بالمطار قبل تقلع يجيها خبر وفاته، الله يثبتها ويشرح صدرها ويهون مصيبتها والله يرحمه” .