اخبار الباشا

ريال مدريد يحسم الكلاسيكو

مشاهدة ضربات جزاء ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر، بعد ان انتهي الوقت الاصلي والاضافي للكلاسيكو بين الريال ومدريد اليوم بالتعادل الايجابي بهدفين لهدفين، فان الملايين من المحبين للكرة الاسبانية يبحثون عن مشاهدة تلك الضربات، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي مشاهدة ضربات جزاء ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر.

وكان ريال مدريد الاسباني قد قدم شوط اول رائع وسيطر علي جميع اوقات المباراة، ونجح النادي الملكي في هذا السوط في تحقيق الهدف وتسجيل الهدف الاول في المباراة وبقيت النتيجة علي حالها حتي الدقيقة ال35 عندما نجح النادي الكاتلوني في تحقيق التعادل لبرشلونة.

ريال مدريد يحسم الكلاسيكو

هذا وكان الشوط الاول قد انتهي بهدف لكل فريق، وبعد دخولهم المباراة في الشوط الثاني اشتعلت المباراة من جديد وكانت هناك العديد من الفرص الضائعة من الفريقين، حيث ضيع الفرنسي كريم بنزيما هدف التقدم في اول الشوط الاول، كما اضاع ديمبلي هدف التقدم.

ريال مدريد يحسم الكلاسيكو

وعند الدقيقة ال70 نجح نادي ريال مدريد الاسباني عن طريق الفرنسي كريم بنزيما في تحقيق الهدف الثاني والتقدم علي نادي برشلونة في كاس السوبر الاسباني، وتواصل الاداء الجميل للنادي الملكي واضاع بعد هذا الهدف العديد من الفرص، والتي كان من الممكن ان ينهي الريال المباراة بنتيجة كبيرة.

وعند الدقيقة 80 نجم النادي البرشلوني في حقيق التعادل، كما اان المباراة قد انتهت بالتعادل بهدفين ولكن يطمح كل من الفريقين في تحقيق الفوز بهذا المباراة لملاقاه الفائز في المباراة النهائية من الفائز من المباراة غدا.

السابق
مباراة كبيرة انتهت بفوز الملكي
التالي
ما سبب وفاة الاعلامية سمر الحاج