حقيقة تعاقد الشباب مع احمد شراحيلي، بعد ان تم تداول عدة اخبار علي مواقع الاخبار الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، سارع الكثير من المهتمين والعاشقين للرياضة السعودية لمعرفة حقيقة التعاقد، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي حقيقة تعاقد الشباب مع احمد شراحيلي.

حقيقة تعاقد الشباب مع احمد شراحيلي، فكما رصد موقع اسال الباشا فانه قد كشف اليوم نادي الشباب الرياضي السعودي أن لاعب فريقه الأول لكرة القدم، أحمد شراحيلي، رفض تجديد عقده، وتوقيعه مع نادٍ آخر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في هذا التوقيت.

حقيقة تعاقد الشباب مع احمد شراحيلي

وتابع حول هذا الموضضوع نادي الشباب في بيانه: “بالإشارة إلى موضوع تجديد عقد لاعب الفريق أحمد شراحيلي توضح إدارة النادي أنها قد بذلت مساعي عديدة خلال الفترة الماضية لتجديد عقد اللاعب”.

الجدير بالذكر انه قد كشف منهيا النادي: “توصل إلى اتفاق نهائي بين رئيس مجلس الادارة خالد البلطان واللاعب، وبحضور وكيله وفوجئت بعد ذلك بتغيير الاتفاق وبمطالبات مالية إضافية من اللاعب مما اضطر رئيس مجلس الإدارة إلى تلبيتها والاتفاق مع اللاعب مجددا على كافة الطلبات وبحضور المدير التنفيذي لكرة القدم والمدير الفني للفريق”.