الكلاسيكو بين الريال والبرشا مباشرة .. تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم صوب أرضية استاد الملك فهد الدولي لمشاهدة المباراة الهامة والقوية التي ستجمع بين ريال مدريد وبرشلونة ضمن نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في كلاسيكو الأرض.

ستقام المباراة بين ريال مدريد وبرشلونة في العاصمة السعودية الرياض، وستكون في النسخة الأولى من النظام الجديد من بطولة كأس السوبر الاسباني، في مباراة يفضل فيها الجميع فريق ريال مدريد للفوز بها نظراً للأداء الكبير الذي يقدم الفريق وتصدره لبطولة الدوري، وفي المقابل تراجع برشلونة الذي يعاني الأمرين خلال الفترة الحالية.

مباراة الريال والبرشا

أعلن كل من المدرب تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة، والمدرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها الفريقان المباراة، حيث شهدت تواجد فيران توريس وداني الفيش اساسين في أول مباراة لهما تحت إمرة تشافي، وقد جاء التشكيلة على النحو التالي

تشكيلة ريال مدريد : تيبو كورتوا – فيرلاند ميندي – إيدير ميليتاو – ناتشو فيرنانديز – داني كارفاخال – توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش – ماركو أسينسيو – كريم بنزيما – فينيسيوس جونيور.

تشكيلة برشلونة : شتيغن ــ داني ألفيس – بيكيه – اوراخو البا ــ بوسكيتس – فرينكي ديونغ – جافي – فيران توريس – لوك دي يونغ – ديمبلي.

الريال والبرشا مباشرة

لا يقدم برشلونة مستويات جيدة هذا الموسم، حيث فشل بالفوز في العديد من المباريات على خلاف أنه خرج من بطولة دوري ابطال أوروبا من دور المجموعات، بينما يحتل حالياً المركز الخامس في بطولة الدوري الاسباني، ويسعى الى تصحيح المباراة من خلال الفوز بهذه المباراة والتأهل الى نهائي السوبر ومقابلة أحد الفرق الفائزة من مباراة اتلتيكو مدريد واتلتيك بيلباو.

سيحاول نادي برشلونة برفقة المدرب تشافي هيرنانديز حصد أول الألقاب هذا الموسم، كما يعني تشافي كذلك في حصد أول القابه كمدرب مع برشلونة بعدما حقق العديد من البطولات كلاعب مع النادي الكتلوني أبرزها تحقيق دوري ابطال اوروبا في أربع مناسبات.

القاب تشافي مع برشلونة

نجح تشافي هيرنانديز في حصد 34 بطولة رسمية مع النادي الكتلوني، حيث فاز بثمانية ألقاب في الدوري الإسباني وأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا. جاء تشافي في المركز الثالث في جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2009، تلاها المركز الثالث في جائزتي الكرة الذهبية في 2010 و2011. في عام 2011، كان وصيفًا ليونيل ميسي في جائزة أفضل لاعب في أوروبا.