الرياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لكاس السوبر الاسباني

القنوات المفتوحة الناقلة لكاس السوبر الاسباني، مع اتقراب البداية في اولي مباريات كاس السوبر الاسباني لهذا الموسم، يبحث الكثير من العاشقين للكرة الاسبانية والاوروبية عن اهم القنوات الناقلة للمباريات، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نقدم لكم القنوات المفتوحة الناقلة لكاس السوبر الاسباني.

وفي بداية مقالنا نود ان نقدم لكم تعريف ونبذه عن هذه البطولة الكبيرة، حيث وتعتبر هي بطولة إسبانية  في رياضة كرة القدم انطلقت منذ العام ألف وتسعمائة واثنان وثمانين ميلادي في دولة إسبانيا واستمرت حتى اليوم ، وكانت المنافسة تتم بين فريقين حتى العام ألفين وثمانية عشرن بالاضافة لذلك فاته قد أصبحت بين أربع فرق منذ العام ألفين وتسعة عشر حتى اللحظة ، ويُعد نادي برشلونة أكثر نادي أحرز اللقب بعدد ثلاثة عشر مرة.

النظام الجديد لكأس السوبر الإسباني

القنوات المفتوحة الناقلة لكاس السوبر الاسباني، الجدير بالكر انه ووفق النظام الجديد للبطولة فإنهسيشارك في البطولة اربع فرق هما بطل ووصيف الدوري الاسباني ونظيرهما في كأس ملك إسبانيا ، وتم ووفق النظان الجديد هناك دورين إقصائيين يتمثلان في النهائي ونصف النهائي ، حيث سيواجه بطل الكأس وصيف الدوري والعكس والفائز من المباريتين يتأهل إلى النهائي .

ما هي الفرق المشاركة في كأس السوبر الإسباني

كما أشرنا سابقاً فإنه وفق النظام الجديد هناك اربع فرق ستشارك في الكأس وهي

  • فريق برشلونة وهو بطل كأس ملك إسبانيا
  • فريق أتلتيك بيلباوي وهو وصيف كأس ملك إسبانيا
  • فريق أتلتيكو مدريد وهو بطل الدوري الإسباني
  • فريق ريال مدريد وهو وصيف الدوري الإسباني

ومن الجدير بالذكر أن البطولة ستتم على أراضي المملكة العربية السعودية للمرة الثانية استضافت المملكة البطولة قبل عامين من الآن في مدينة جدة.

القنوات المفتوحة الناقلة لكاس السوبر الاسباني

المعرروف انه وكما رصدت شبكة اسال الباشا فانه وستُقام بطولة السوبر الإسباني يوم الأحد الموافق السادس عشر من يناير لعام ألفين واثنان وعشرين وستكون مباريات الكأس بضيافة ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض ، وستعمل قناة SSC على نقل وإذاعة المباريات، كما انه و يمكنك مشاهدها مجاناً عبر تقنية   SD وللكن عليك دفع اشتراك وامتلاك جهاز GOBX إذا رغبت في مشاهدة المبارايات بتقنية  HD .

السابق
تردد قناة SSC5 الجديد المجانية علي النايل سات والعرب سات مشاهدة مباريات الدوري السعودي
التالي
ما سبب وفاة عبد اللطيف المنور