الرئيسية / اخبار الباشا / هل مات وائل الابراشي بخطأ طبي ؟

هل مات وائل الابراشي بخطأ طبي ؟

هل مات وائل الابراشي بخطأ طبي ؟، بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي قبل قليل بخبر وفاه الاعلامي المصري الشهير وائل الابراشي، سارع الكثير من محبي وعشاق هذا الاعلامي لمعرفة تفاصيل هذا الخبر، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب وفاة وائل الابراشي.

ما سبب وفاة وائل الابراشي في ذمة الله، ومن خلال متابعتنا المتواصلة للحالة الصحية له عبر موقع اسال الباشا فقد اكدت لنا المصادر المقربة قبل قليل انه توفى منذ قليل الإعلامى وائل الإبراشى بعد صراع مع المرض خاصة بعد إصابته بفيروس كورونا، ولم يتم تحديد موعد تشييع الجثمان وصلاة الجنازة أو إقامة العزاء.

هل مات وائل الابراشي بخطأ طبي ؟

وعن ما سبب وفاة وائل الابراشي في ذمة الله، يذكر أن الإعلامى وائل الإبراشى أصيب نهاية العام الماضى بفيروس كورونا وقد عاني لفترة من هذا الفايروس اللعين، لكن مضاعفات الإصابة بالفيروس استمرت معه حتى وفاته، وأبعدته عن الشاشة والي جوار ربه.

الجدير بالذكر ان الاعلامي وائل الإبراشي، صحفي و‌إعلامي مصري، من الموالين للحكم الخالي في جمهورية مصر العربية، وانه من معارضي حكم الاخوان المسلمون لفترات طويلة.

طبيب الابراشي ينفي الشائعات

شائعات كثيرة تحدّثت عن تعرضه لخطأ طبي قضى على حياته بهذه السرعة.  طبيب الراحل نفى هذه الأخبار، وقال في تصريحات تلفزيونية: (دخل الرعاية والحالة مكنتش حلوة خالص، وبدأ يتحسن معانا وخرج بنسبة تليف في الرئة 60% ودة من أثر الكورونا واعتمدنا على النسبة اللي شغالة ال40% وكنا بنتابع معاه بعد خروجه من المستشفى)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.