الرياضة

ما سبب وفاة اللاعب أحمد كاليك

ما سبب وفاة اللاعب أحمد كاليك، بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بخبر وفاة اللاعب في احد الاندية التركية، احمد كاليك سارع الكثير من المهتمين لمعرفة الاسباب التي ادت لذلك، ولذا فاننا وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب وفاة اللاعب أحمد كاليك.

فكما رصدنا عبر موقع اسال الباشا، فانه قد تم الاعلان اليوم عن وفاة الشاب البالغ من العمر 27 عامًا في حادث سيارة. وكان المدافع السابق متعاقدًا مع نادي الدوري التركي الممتاز كونيا سبور حتى النهاية.

ما سبب وفاة اللاعب أحمد كاليك

هذا وقد لقي لاعب كرة القدم التركي المحترف أحمد كاليك مصرعه في حادث سيارة، هذا وبحسب وكالة أنباء الأناضول الرسمية ، انقلب الشاب البالغ من العمر 27 عامًا فوق سيارته على طريق سريع بالقرب من أنقرة. وشوهدت السيارة المتضررة بشدة في مرج بجوار الطريق. بالنسبة لشاب من أنقرة، كنا انه وجاءت أي مساعدة في وقت متأخر من صباح الثلاثاء.

وفاة اللاعب أحمد كاليك

ما سبب وفاة اللاعب أحمد كاليك، المعروف انه وفي الآونة الأخيرة ، لعب كاليك لنادي Süper Lig Konyaspor. “نشعر بحزن عميق لفقدان لاعب كرة القدم لدينا أحمد كاليك ، الذي نال حب جماهيرنا ومدينتنا منذ زيارته الأولى لكونيا سبور، كما انه وتعازينا جميعًا ، ولا سيما عائلة لاعب كرة القدم أحمد كاليك. وكتب النادي في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء عبر تويتر.

السابق
تعليق محمود شعبان علي وفاة الابراشي
التالي
تردد قناة الجزائرية الأولى مباراة الجزائر