تعرف على معلق مباراة توتنهام وتشيلسي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني من هو معلق مباراة توتنهام وتشيلسي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والتي ستقام الأربعاء على أرضية استاد توتنهام هوتسبر ضمن نصف نهائي المسابقة.

معلق مباراة توتنهام وتشيلسي

سيكون فريق توتنهام هوتسبير بقيادة المدرب نونو سانتو، على موعد مع مواجهة قوية عندما يواجه نظيره تشيلسي الذي يقوده توماس توخيل، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب السبيرز، في قمة مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

تنطلق مباراة توتنهام وتشيلسي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

تاريخ مواجهات تشيلسي وتوتنهام

تحمل مباراة اليوم رقم 170 بين توتنهام وتشيلسي في تاريخ مواجهاتهما، حيث التقى الفريقان في 169 مباراة من قبل، حقق خلالها فريق توتنهام الفوز في 55 مباراة، مقابل 73 انتصارًا لتشيلسي، بينما كان التعادل سيد الموقف في 41 مواجهة، وفاز تشيلسي في أول مواجهة أمام توتنهام، يوم 18 ديسمبر 1909.

  • أكبر فوز حققه توتنهام بنتيجة 5-0، يوم 9 أكتوبر 1920.
  • أكبر فوز حققه تشيلسي بنتيجة 6-1، يوم 6 ديسمبر1997.

ويمني تشيلسي النفس في مواصلة انطلاقته الجيدة، بتحقيق 3 انتصارات وتعادل، وإذا حقق الفوز اليوم، سيتعادل في النقاط مع ليفربول المتصدر، بالإضافة إلى فوزه بدوري الأبطال بالجولة الأولى على حساب زينيت سان بطرسبرج الروسى بهدف نظيف.

كما يسعى توتنهام الى تحقيق الفوز أيضا ومزاحمة المتصدرين وأصحاب المراكز الأولى، حيث حقق 3 انتصارات وخسر مباراة بالجولات الأربع الماضية، وأيضا لتعويض التعثر الأوروبي، أمام ستاد رين الفرنسي والتعادل 2-2 بدوري المؤتمر الأوروبي.