طريقة الاستعلام عن رصيد موبايلي 1443 .. نقدم لكم عبر الموقع الالكتروني إسأل الباشا طريقة الاستعلام عن رصيد موبايلي 1443 في المملكة العربية السعودية، من خلال الكود الذي اعلنت عنه الشركة في وقت سابق والذي من خلال يتم فحص الرصيد بكل سهولة.

الاستعلام عن رصيد موبايلي

إن شركة موبايلي تأسست وانطلقت عام 2004 م لكسر احتكار شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية التي ساهمت في العديد من المشاريع الاستثمارية وظفت الآلاف من أبناء المملكة للتخفيف من البطالة، برأسمال خمسة مليارات ريال سعودي لمضاعفة رأسمالها و تنمو خلال السبعة عشر عامًا الماضية من بدايتها. تقدم شركة Mobily العديد من الخدمات التي تسعد عملائها بشكل مستمر، حيث تقدم شركة الاتصالات خدمة الاستعلام عن رصيد Mobily عبر رقم بسيط يمكن لأي شخص الاستعلام عنه.

كيفية الاستعلام عن رصيد موبايلي

إن شركة موبايلي السعودية تتيح خدمة لعملائها والتي تعتبر من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة وهي فرصة الاستعلام عن رصيد موبايلي اتصالات باتباع الخطوات التالية:

  • افتح لوحة الهاتف الخلوي.
  • وابدأ بالاستعلام عن رصيد الحساب باستخدام الكود * 144 #، وبشكل توضيحي أدخل علامة النجمة ثم الرقم 144 متبوعًا بالسلم أو النافذة واضغط على زر الاتصال.
  • تتلقى الشركة بعد ذلك رسالة نصية USSD لمعرفة رصيد المكالمات المتبقي وجميع تفاصيل بطاقة SIM المخصصة للشبكة.

الاستعلام عن حالة البيانات الخلوية

يستطيع العميل الاستعلام بسهولة عن قيمة الرصيد المتبقي وكافة التفاصيل الخاصة بشريحة SIM من الباقة المختارة في أي وقت باتباع الخطوات التالية:

  • افتح لوحة الهاتف المحمول أو الهاتف المحمول.
  • أدخل الرمز # 2 * 1411 * ابتداءً من النجمة واضغط على اتصال من Mobily-Sim كما هو موضح في الصورة أدناه.
  • يظهر للعميل رمز USSD الذي يحتوي على رصيد البيانات المتبقي والمبلغ المتبقي من رصيد Mobily Internet بالتفصيل مع تاريخ انتهاء صلاحية الحزمة المحددة.

رموز موبايلي للاستعلام عن الائتمان

تتيح موبايلي أكواد أخرى في حالة عدم معرفة الرصيد المتبقي والتفاصيل الأخرى على بطاقة SIM خلال الإدخالات السابقة، حيث يتلقى العميل رسالة نصية قصيرة من الشركة تدعم بياناته وهي موبايلي.

  • افتح لوحة المفاتيح وأدخل الرمز # 1443 * ثم اضغط على مكالمة من Mobily-Sim ابتداءً من النجمة.
  • أو أدخل الرمز # 1 * 1411 * ثم اضغط اتصال من شريحة موبايلي.
  • يتلقى العميل رسالة عبر رقم الهاتف المحمول بها تفاصيل رصيد موبايلي اتصالات ورصيد بيانات موبايلي بالتفصيل.

بذلك نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم، يحث قدمنا لك طريقة الاستعلام عن رصيد موبايلي وهي الشركة الرائدة في المملكة العربية السعودية في جال الاتصال.