سعر خاتم هند القحطاني .. نشرت المشهورة هند القحطاني مقطع قصير عبر حسابها الرسمي على موقع سناب شات تتحدث فيه عن ممتلكاتها، التي ذكرت فيها بأنها تملك قصر، والماس وخاتم الماس وسيارة فاخرة بالإضافة الى ممتلكات آخرى قامت بسردها خلال الفيديو.

سعر خاتم هند القحطاني

هند القحطاني هي فتاة تحمل الجنسية السعودية ومقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، مؤخراً نشرت هند القحطاني عبر حسابها الشخصي بموقع اليوميات المعروف سناب شات، مقطع فيديو جديد توضح من خلاله سعر خاتمها الذي أثار جدلاً واسعاً. ووجه لها العديد من مستخدمي تطبيق التواصل الاجتماعي، انتقادات كبيرة علي خلفية ظهورها بصدر مكشوف. وتعمدت هند القحطاني إثارة الجدل من خلال سرد ممتلكاتها حيث سرعان ما تلقت سيلاً من التعليقات السلبية أثر ظهورها الذي وجده البعض غير لائق.

من هي هند القحطاني

إن السعودية هند القحطاني من مواليد 1984 هي امرأة سعودية من قبيلة قحطان، وهي من أشهر القبائل في السعودية، وكانت قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية تعمل مدرسة، وسافرت إلى أمريكا من أجل استكمال دراستها، وتقوم هند القحطاني دائماً بالتسبب بجدل كبير بين المتابعين بسبب الآراء التي تقوم بنشرها والتي لا تتناسب مع قيم المجتمع السعودي، وفي عدة مواقف تصدرت هند القحطاني عمليات البحث، بسبب الصور والمقاطع المصورة التي تقوم بنشرها من خلال حساباتها.

كما أن هند القحطاني ولدت في المملكة العربية السعودية بمدينة خميس مشيط التابعة لمنطقة عسير عام 1984، لعائلة مسلمة، والدها هو الشيخ عبدالهادي البسامي القحطاني، الذي كان إمامًا وخطيبًا لمسجد ومدير لإحدى مدارس المملكة العربية السعودية. تزوجت هند من رجل سعودي عام 2002، فكانت تبلغ حينها 18 سنة، أنجبت له 4 أبناء هم: معاذ، ورؤى، ومعتز، وربى وتقيم حاليا في أمريكا بعد انفصالها من زوجها السابق أبو معاذ، وتجيد اللغة العربية والانجليزية، درست هند في مدينة الرياض لمدة 8 سنوات، وهي ناشطة وكاتبة مثيرة للجدل على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي.

بداية شهرة هند القحطاني

إن بداية شهرة هند القحطاني وظهورها في مواقع التواصل كان عام 2019، ووصل عدد متابعيها خلال فترة وجيزة الى أكثر من 2 مليون ونصف نشرت. [3] في شهر مارس 2020 فيديو جديد تظهر فيه مفاتنها، وبعد انتشار الفيديو على أكبر نطاق واسع من الجمهور المتابع لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عبروا عن استيائهم الشديد تجاه هذا المشهد المخالف للإسلام، وطالبوا السلطات المختصة بسحب الجنسية السعودية منها بسبب مخالفتها للعادات والتقاليد السعودية، وتعجبت من الهجوم الشرس الذي تعرضت له والانتقادات الحاده عبر منصات التواصل الإجتماعي، من لبسها الجريء الذي يظهر فيه منطقة الصدر مفتوح بشكل واضح، مستغربة ليش كل هذا الهجوم أو لأنها سعودية محرم عليها وحلال على باقي النساء الأخرى حسب تصريحها.

ومن الأمور التي سببت شهرة للسعودية هند القحطاني الجرأة الكبيرة في ظهورها الأخير عبر مقطع فيديو على حسابها الرسمي سناب شات بتاريخ 26 مايو 2020، عندما ظهرت وهي ترقص وتتمايل على إحدى الأغاني الخليجية بدلع مرتدية ملابس قصيره، وظهر في هذا المقطع أبنائها وهم يشاهدونها وهي ترقص بمناسبة إنتهاء شهر رمضان الكريم، وفور إنتهاء هذا الفيديو حدثت ضجة كبيرة من الغضب والاستياء عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

سعر خاتم هند القحطاني

أفادت هند القحطاني في مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 24 ثانية، أن سعر خاتمها الجديد يساوي سعر بيت كامل. الأمر الذي وضعها في مرمى الانتقادات، حيث يري البعض أنها يجب أن لا تنشر وتتفاخر بأموالها وممتلكاتها علي الملأ من أجل إثارة الجدل.