سبب وفاة نوران عطالله – من هي نوران عطا الله ويكيبيديا .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل عن نوران عطا الله وسبب وفاة نوران عطا الله المدير التنفيذي لشركة الغنيمي، حيث ننشر لكم خلال الاسطر القليلة القادمة معلومات عن المذيعة المشهورة التي توفيت بسبب حادث سير.

سبب وفاة نوران عطالله

حيث تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا بوقوع حادث تصادم بالقرب من ميدان جهينة وفاة شابة، انتقلت على الفور قوات مباحث قسم شرطة أول الشيخ زايد وتبين من خلال الفحص وقوع تصادم بين سيارتين تقود إحداهما سيدة شابة التي لقت مصرعها متأثرة بإصابتها في الحادث وتم نقلها إلى المستشفى. وتبين من الفحص والتحري ان المتوفاة تدعى نوران عطا الله تعمل (المدير التنفيذي لشركة الغنيمي)، فتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق وصرحت بالدفن وتسليم جثمان المتوفاة لذويها.

من هي نوران عطا الله

تعد نوران عطالله من مواليد محافظة الشرقية، وهي من أشهر الشخصيات الإعلامية في الوسط الإعلامي المصري، عملت كمقدمة برامج لصالح عدة فضائيات تلفزيونية. كما عملت ضمن طاقم لفيف من البرامج، وأعدت تقاريراً مميزة عن الشأن المصري. وتختص في تغطية الأحداث المصرية والشأن العربي بشكل عام، بالإضافة إلي أنها تحظي بقبول كبير علي شاشات التلفزيونية. حيث درست في مجال الإعلام، وتعمل في هذا المجال منذ سنوات عدة، حتى بات لها أسمها في الوسط الإذاعي والإعلامي.