حقيقة القبض علي حسني صالح، بعد ان ضجت مواقع الاخبار المصرية ومواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي بخبر القبض علي الفنان حسني صالح، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة الاسباب، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي حقيقة القبض علي حسني صالح.

وعن ما سبب القبض علي حسني صالح، فانه وكما رصدنا في موقع اسال الباشا قد كشفت لنا المصادر انه قد تمكنت وألقت الأجهزة الأمنية، الاثنين، القبض على حسني صالح مخرج مسلسل «حلم الأسمرات» بتهمة نشر أخبار مغلوطة في سرقة معدات التصوير الخاصة بالمسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي.

ما سبب القبض علي حسني صالح

وقبل ان نضعكم مع الحقيقة فاننا نود ان نقدم لكم تعيف ونبذه عن هذا المخرج، حيث ويعتبر المخرج حسني صالح أحد أشهر المخرجين الذي يحمل الجنسية المصرية، ويُذكر أنه قد تخرج في السنواتِ السابقةِ من كلية الفنون التطبيقية قسم تصوير سينمائي، وقد بدأ المشوار الفني له في العامِ 1982 كمدير تصوير.

سبب القبض علي حسني صالح الجدير بالذكر انه قد شارك في العديد من الأعمالِ التي أخرجها إسماعيل عبد الحافظ، علاوةً على ذلكِ فقد عمل المخرج حسني صالح مدير إنتاج فني في شركة الجابري، وشارك في الكثير من تلكِ الأعمال التليفزيونية الكبرى ومنها مسلسل عمرو بن العاص.