الرياضة

تفاصيل مشكلة الشيخ محمود شعبان مع وائل الابراشى

تفاصيل مشكلة الشيخ محمود شعبان مع وائل الابراشى .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني التفاصيل كاملة حول مشكلة الشيخ محمود شعبان مع الاعلامي المصري الراحل وائل الإبراشي الذي توفي يوم الأحد 8 يناير 2022 بعد إصابته بفايروس كورونا المستجد.

تفاصيل مشكلة الشيخ محمود شعبان مع وائل الابراشى

وجهت أصابع الاتهام ضد الشيخ السلفي محمود شعبان بالانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون والدستور بغرض قلب نظام الحكم، حيث تم توجيه العديد من التهم إليه منها التحريض على أعمال عنف ، والانصمام إلى جماعة تهدف إلى قلب نظام الحكم ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والإضرار بالسلم الاجتماعي والحقوق والحريات . ويعتبر الشيح محمود شعبان داعية مصري مشهور ودكتور البلاغة بجامعة الأزهر ، يقدم العديد من البرامج التلفزيونية الهادفة وموضوعات تتعلق بالشارع المصري، حيث تم القبض عليه بعد الحوار، وبعدها وجهت أصابع الاتهام لوائل الإبراشي بأنه هو من نصب له الشباك اعتقادًا منهم بأنه لولا هذا الحوار لم يكن سيقبض عليه. و بعد أيام قليلة تم الإفراج عنه ومن ثم تم القبض عليه مرة أخرى والتحقيق معه وحبسه 15 يومًا على ذمة قضية جديدة بتهمة الترويج للفكر الجهادي داخل السجن، وذلك خلال فترات التريض والذي تبرأ منه خلال التحقيق مدعيًا أنه كان يحارب هذا الفكر. كما تم سجن محمود شعبان مرة اخرى بعد نحو 4 أيام من قرار إخلاء سبيله على ذمة القضية 771 لسنة 2019 حصر أمن دولة.

سبب وفاة الاعلامي وائل الابراشي

حييث انتقل الى رحمة الله تعالى الإعلامى وائل الإبراشى بعد صراع مع المرض خاصة بعد إصابته بفيروس كورونا، ولم يتم تحديد موعد تشييع الجثمان وصلاة الجنازة أو إقامة العزاء، حيث أن الإعلامى وائل الإبراشى أصيب نهاية العام الماضى بفيروس كورونا، لكن مضاعفات الإصابة بالفيروس استمرت معه حتى وفاته، وأبعدته عن الشاشة.

كم عمر وائل الابراشي

حييث انتقل الى رحمة الله تعالى الإعلامى وائل الإبراشى بعد صراع مع المرض خاصة بعد إصابته بفيروس كورونا، ولم يتم تحديد موعد تشييع الجثمان وصلاة الجنازة أو إقامة العزاء، حيث أن الإعلامى وائل الإبراشى أصيب نهاية العام الماضى بفيروس كورونا، لكن مضاعفات الإصابة بالفيروس استمرت معه حتى وفاته، وأبعدته عن الشاشة، كما أن الاعلامي وائل الابراشي من مواليد 26 أكتوبر 1963 (العمر 58 سنة)، شربين، مصر.

من هم ابناء وائل الابراشي

فرح ابنة وائل الإبراشي تعتر هي الابنة الوحيدة للاعلامي المصري الكبيرة، كما لم يتم تحديد موعد تشييع جثمان الاعلامي الكيبر وائل الابراشي، كما لم يتم تحديد موعد ومكان صلاة الجنازة على الاعلامي في قناة المحور وقناة الحدث وائل الابراشي الذي توفي مساء اليوم الأحد.

السابق
كم عمر سميرة سعيد ويكيبيديا
التالي
رابط نتائج الثانوية العامة في الامارات 2022