الرياضة

تعليق فرح الابراشي علي وفاة والدها

تعليق فرح الابراشي علي وفاة والدها، بعد الصدمة التي صدمت كافة الاعلاميون والمحبين للاعلامي الكبير وائل الابراشي بخبر وفاته، فان الكثير من المحبين له يود ان ييعرف اسرته وممن تتكون تلك الاسرة، لذلك فان الكثير منهم يود ان يعرف تعليقات المحبين له، لذلك فاننا وعبر موقع اسال الباشا نود ان نقدم لكم تعليق فرح الابراشي علي وفاة والدها.

تعليق فرح الابراشي علي وفاة والدها، حيث انه ولم تظهر فرح ابنة الاعلامي وائل الإبراشي بشكل كبير خلال مسيرة والدها الإعلامي الكبير، بالاضافة لما قلناه فانه وكان يحرص دائماً على عدم اقحام ابنته في الاعلام، وعدم الظهور الي التلفزيون كما صرحت.

تعليق فرح الابراشي علي وفاة والدها

وفور إصابته بفيروس كورونا المستجد، أصبحت فرح ابنة وائل الإبراشي هي التي تخرج وتتحدث عن حالته الصحية بشكل كبير من خلال صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما حرصت فرح وائل الإبراشي على نفي خبر وفاة والدها في عدة مرات سابقة، حيث استمرت تلك الإشاعات لقرابة العام.

الحدير بالذكر انه قد انتقل الى رحمة الله تعالى الإعلامى وائل الإبراشى بعد صراع مع المرض خاصة بعد إصابته بفيروس كورونا، ولم يتم تحديد موعد تشييع الجثمان وصلاة الجنازة أو إقامة العزاء، حيث أن الإعلامى وائل الإبراشى أصيب نهاية العام الماضى بفيروس كورونا، لكن مضاعفات الإصابة بالفيروس استمرت معه حتى وفاته

السابق
ما سبب القبض علي حسني صالح
التالي
تعليق محمود شعبان علي وفاة الابراشي