الرئيسية / اخبار الباشا / هدافي الكان 2022: من هو هداف امم افريقيا 2022 ؟

هدافي الكان 2022: من هو هداف امم افريقيا 2022 ؟

هدافي الكان 2022: من هو هداف امم افريقيا 2022 ؟ .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني ترتيب هدافي كأس أمم افريقيا والتي ستقام على في الكاميرون المنظم للبطولة التي يشارك فيها 24 منتخباً من دول افريقيا أبرزهم الجزائر حامل لقب النسخة في عام 2019، وكذلك المنتخب المصري صاحب الرقم القياسي بالفوز بالبطولة برصيد 7 ألقاب.

هدافي الكان 2022

ستنافس عدد من اللاعبين الدوليين في بطولة كأس الامم الافريقية للحصول على لقب هداف البطولة الافريقية، حيث يشارك فيها عدد من اللاعبين المعروفين دولياً والذين يلعبون في أفضل الفرق في أوروبا، مثل اللاعب محمد صلاح الذي يلعب في فريق ليفربول الانجليزي، وكذلك زميله المالي ساديو ماني، كما يوجد اللاعب رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، كذلك يوجد لاعبين يشاركون في البطولات العربية ويقدمون مستويات رائعة مثل اللاعب يوسف البلايلي الذي تألق في بطولة كأس العرب وكذلك بونجاح لاعبا المنتخب الجزائري، وبالتالي فمن الصعب تحديد هداف البطولة قبل نهايتها.

من هو هداف امم افريقيا 2022

نجح اللاعب غوستافو فابريس سانغاري لاعب منتخب بوركينا فاسو من تسجيل الهدف الأول في البطولة لعام 2022، وهو لاعب ولد في الثامن من شهر نوفمبر لعام 1996، وهو لاعب كرة قدم يلعب في دوري الدرجة الثانية لنادي كويفيلي الفرنسي، ويلعب في مركز خط الوسط وهو لاعب دولي في منتخب بوركينا فاسو، ونجح في تسجيل الهدف الأول للمنتخب البوركيني في بطولة امم افريقيا 2022 امام منتخب الكاميرون مستضيف البطولة.

من هو صاحب أول هدف امم افريقيا 2022

نجح اللاعب غوستافو فابريس سانغاري في تسيجيل الهدف الأول والهدف الافتتاحي في بطولة كأس الامم الافريقية لعام 2022 والتي تقام في الكاميرون، حيث سجل سانغاري الهدف أمام منتخب الكاميرون وهو المنتخب المستضيف للبطولة.

 

كأس امم افريقيا

كأس الأمم الأفريقية ‏، وتعرف عادة الكان أو كأس الأمم الأفريقية توتال الراعي الرئيسي لها، هي المسابقة الدولية الرئيسية لكرة القدم للرجال في أفريقيا. تمت المصادقة عليها من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عقدت لأول مرة في عام 1957 بالعاصمة السودانية الخرطوم. منذ عام 1968، أصبحت تقام كل عامين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.