موعد اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني في السعودية 1443 / 1444 .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني موعد اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني في المملكة العربية السعودية لجميع الطلاب والطالبات في جميع المدارس ورياض الأطفال.

الاخبارات حضورية لجميع الطلاب

أعلنت المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم ابتسام الشهري أن اختبارات الفصل الدراسي الثاني ستكون بإذن الله حضورية في كافة المواد الأساسية لجميع الطلاب في المراحل الدراسية المختلفة.

كما لفتت الشهري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم أنه من يتعذر عليه الحضور سيتم إعادة جدولة موعد الاختبارات بالنسبة لهم. وقالت الشهري إن العودة ستكون وفق النماذج التشغيلية المرنة للعودة، حيث توجد 3 نماذج مرتفعة ومتوسطة ومنخفضة مشيرة إلى أن 97 % من المدارس تقع في المستويين المتوسط والمنخفض. وشددت على الالتزام بتطبيق البروتوكولات والإجراءات الصحية المعتمدة من هيئة الصحة العامة “وقاية”، مع التأكيد على جاهزية جميع المدارس في تطبيق تلك البروتوكولات والإجراءات.

عودة الدراسة حضوريًا

من جانبها فقد أعلنت كل من وزارة الصحة ووزارة التعليم عن استئناف الدراسة الحضورية للطلاب والطالبات في المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال ممن هم أقل من 12 عامًا في المدارس الحكومية والأهلية والعالمية والأجنبية، وذلك من يوم الأحد 20 / 6 / 1443هـ، الموافق 23 يناير 2022م، مع استمرار التعليم عن بُعد من خلال مختلف المنصات للطلبة الذين يتعذّر حضورهم لأسباب صحية.

موعد اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني

ستكون اختبارات الفصل الدراسي الثاني خلال الفترة القادمة لجميع الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية حضورياً، حيث سيتوجه الطلاب والطالبات الى المدارس وكذلك رياض الأطفال لتأدية اختبارات الفصل الدراسي الثاني حضورياً.