من هي نوران أحمد ناصر ويكيبيديا .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل والسيرة الذاتية لنوران أحمد ناصر الشريكة مؤسسة في “شركة ارم هوم” بالجمهورية العربية السورية، وتمتلك 100 حصة في الشركة، بنسبة 10%، وتبلغ قيمتها 500,000 ليرة سورية.

من هي نوران أحمد ناصر

نوران أحمد ناصر شريكة مؤسسة في “شركة ارم هوم” بالجمهورية العربية السورية، وتمتلك 100 حصة في الشركة، بنسبة 10%، وتبلغ قيمتها 500,000 ليرة سورية، كما أنها مديرة شركة Arm Home في الأراضي السورية. كما ترأس العديد من المناصب المختلفة في سوريا وحقق العديد من الإنجازات التي اتبعها الجمهور لفترات طويلة. يعتبر من الشخصيات البارزة في جميع مناطق الوطن العربي.

كما أنها حاصلة على العديد من الشهادات العامة في العالم والوطن العربي ، ولها مكانة وقيمة في مختلف المجالات التي استفاد منها الناس. وعقار مميز في الوطن العربي ولها ثروة مالية كبيرة.

انفصال محمد فرج ونوران احمد ناصر

في وقت سابق من الآن تصدر اليوتيوبر الشهير محمد فرج وخطيبته نوران ناصر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره لعبارة single عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ليعلن بذلك فسخ خطوبته والتي استمرت لمده 4 شهور.