من هي لين كلايف ملكة جمال بريطانيا .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني تفاصيل ومعلومات حول لين كلايف ملكة جمال بريطانيا والتي تم منعها من دخول الولايات المتحدة الامريكية، كما أن لين كلايف يعود أصلها وجذورها إلى الجنسية السورية، فهي من أم سورية وأب بريطاني.

من هي لين كلايف

لين كلايف هي طبيبة بريطانية من أصل عربي سوري وكما انها مرشحة للقب ملكة جمال العالم وهي سفيرة للمساواة في بريطانيا وقد استطاعت الطبيبة السورية لفت نظر محطاتٍ تلفزيونيةٍ بريطانية عدة، إذا عُرضَ عليها تقديم برنامجٍ تلفزيوني في محطة مركزها لندن. وبعد انقضاء عام انطلاق برنامجها قامت بتغييره إلى برنامجٍ عربي بطابع ترفيهي، لاقى استحسان الجالية العربية في بريطانيا.

نجحت لين كلايف في جذب الأنظار إليها من جميع محطات التلفزيون في انجلترا، حيث تم عرض عدة برامج مميزة عليها من اجل تولي مهمة تقديمها على شاشة التلفاز البريطانية التي اعتادت على الظهور والتألق، كما أن طريقتها المميزة نالت إعجاب جميع المشاهدين في بريطانيا وأصبحت من الشخصيات المحبوبة ويتابعها الآلاف من الأشخاص سواء في الوطن العربي لان أصلها سوري أو في محل إقامتها وجنسيتها أيضا وهو في المملكة المتحدة.

سبب منع لين كلايف من دخول الولايات المتحدة

وفي التفاصيل، فقد رفضت السفارة الأميركية في لندن دخول لين كلايف ملكة جمال بريطانيا في عام 2020 إلى الولايات المتحدة بموجب برنامج الإعفاء من التأشيرة، وهو رفض تعتقد لين أنه يمكن أن يكون مرتبطًا فقط بخلفيتها السورية، بحسب ما نقل عنها موقع “هال ديلي ميل”.

معلومات عن لين كلايف

إن لين كلايف، ولدت في دمشق، وصلت إلى بريطانيا قادمة من سوريا عام 2013، وهي تحمل “حقيبة ملابس” على ظهرها، قبل أن تدرس في الجامعة وتتعلم اللغة الانجليزية وتتدرب لتصبح طبيبة في هيئة الخدمات الصحية الوطنية، بحسب الصحيفة البريطانية، وقد تمكنت لين التي تعمل مذيعة في بريطانيا من الحصول على الجنسية البريطانية في أغسطس/ آب 2020.