من هي زوجة وائل الابراشي، بعد ان ضجت مواقع الاخبار المصرية والعربية ومواقع التواصل الاجتماعي قبل قليل بخبر وفاة الاعلامي الشهير وائل الابراشي، فان الملايين من المتابعين قد هرعو لمعرفة تفاصيل عنه، لذلك وعبر منصتنا نود ان نقدم لكم من هي زوجة وائل الابراشي.

وكما كشفت المصادر المقربة لموقعنا فان من هي زوجة وائل الابراشي وما هي ديانته، فقد تداول عدد كبير من المغردون كما انه وانتشرت خلال الساعات الماضية أنباء وفاة الإعلامي المصري الكبير وائل الابراشي عن عمر يناهز الـ58 سنة في أحد المشافي المصرية.

من هي زوجة وائل الابراشي

وعن من هي زوجة وائل الابراشي، فان الاعلامي المصري وائل الابراشي متزوج من المصرية سحر الابراشي، كما و ينتمي للديانة الاسلامية، كما انه و يذكر أن الإعلامى وائل الإبراشى أصيب نهاية العام الماضى بفيروس كورونا وقد عاني لفترة من هذا الفايروس اللعين، لكن مضاعفات الإصابة بالفيروس استمرت معه حتى وفاته، وأبعدته عن الشاشة والي جوار ربه.

ديانة وائل الابراشي مسلم ام مسيحي الجدير بالذكر ان الاعلامي وائل الإبراشي، صحفي و‌إعلامي مصري، من الموالين للحكم الخالي في جمهورية مصر العربية، وانه من معارضي حكم الاخوان المسلمون لفترات طويلة، حتي وافتة المنية قبل قليل متاثر بفايروس كورونا.